الكرك

افتتاح معرض ” كتاب الأسرة ” في “مؤتة”

الكرك –الغد- مندوبا عن رئيس جامعة مؤتة الدكتور ظافر الصرايرة، افتتح عميد شؤون الطلبة الدكتور سليمان الصرايرة معرض كتاب الأسرة، الذي تنظمة مديرية ثقافة الكرك بالتعاون مع عمادة شؤون الطلبة في قاعة المعارض في العمادة.
وحضر افتتاح المعرض أعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية وطلبة الجامعة.
وقال الدكتور الصرايرة، إن مشروع وزارة الثقافة في تنظيم معارض الكتب بأسعار زهيدة يمثل مدخلا حقيقيا للتنمية الثقافية، وصناعة المعرفة، وزيادة نصيب الفرد من الكفاءة الثقافية، وخصوصا وأن الكتب تقدم للقارئ الأردني بسعر رمزي ليكون في متناول كافة شرائح المجتمع، وهذا تطبيق عملي لشعار مكتبة الأسرة الأردنية. ولفت إلى إن الجامعة وعمادة شؤون الطلبة على استعداد دائم للتعاون مع وزارة الثقافة، بما فيه خدمة الوطن والمواطن. واشارت مديرة ثقافة الكرك عروبه الشمايلة، إلى ان المعرض اشتمل على العديد من العناوين الثقافية في عدد من صنوف المعرفة في التراث والدراسات الأردنية والتراث العربي والإسلامي، والأدب الأردني والأدب العربي والعالمي وفي الفكر والحضارة، بالإضافة لدراسات حول التاريخ الأردني والمناطق الأردنية.
وبينت أن المديرية تختار سنويا جامعة مؤتة لاقامة المعرض، بالإضافة إلى أماكن أخرى لما للجامعة من دور ثقافي مهم في محافظة الكرك إضافة إلى وجود اهتمام كبير من قبل اساتذة الجامعة وطلبتها بمعارض الكتب، مشيرة إلى أن المعرض يستمر لمدة أسبوع، لاتاحة الفرصة لجميع الطلبة والمواطنين للاطلاع، والاستفادة من الكتب المتوفرة بالمعرض بأسعار زهيدة.

الوسوم
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock