افتتاح معرض "60 عاما" في"دارة الفنون" الثلاثاء المقبل

 

عمان-الغد- تفتتح مؤسسة خالد شومان – دارة الفنون في السادسة من مساء الثلاثاء المقبل معرض "60 عاماً" الذي يتضمن معرضاً استعادياً للفنان أحمد نعواش، ومعرض رسوم كاريكاتيرية للفنان ناجي العلي، وفيديو آرت للفنانة سهى شومان.

اضافة اعلان

ويذكر أن عروض دارة الفنون تتواصل خلال شهرَي حزيران(يونيو) وتموز(يوليو) المقبلين بعدد من الفعاليات والأنشطة التي تستذكر مرور 60 عاماً على النكبة، إذ ستعرض خلال أيام الثلاثاء في الدارة الأفلام: "يد إلهية" للمخرج إيليا سليمان وذلك في العاشر من الشهر المقبل،  و"صيف فلسطين 2006" في السابع عشر من الشهر المقبل ويتضمن مجموعة من الأفلام القصيرة ، " إدوارد سعيد: المقابلة الأخيرة" للمخرج مايك ديب في الأول من تموز(يوليو) المقبل، "هارولد بنتر: الفن، الحقيقة والسياسة" في الثامن من تموز(يوليو) المقبل، وأخيرا "نوتر موزيك" للمخرج جون لوك دودارد في الخامس عشر من تموز(يوليو) المقبل.

كما تحتضن دارة الفنون في الرابع والعشرين من الشهر المقبل حفل إصدار كتاب "فنانات فلسطينيات: الأرض، الجسد، الرواية" وفي الثاني والعشرين من تموز(يوليو) المقبل احتفالية ناجي العلي التي يشارك فيها الباحث عبد الله حمودة ود. عيسى دباح ، وتقيم حفلاً موسيقياً لأوركسترا فلسطين للشباب في نهاية تموز(يوليو) المقبل.