افتتاح ورشة العمل الآسيوية لمدراء تراخيص الأندية

المشاركزن في ورشة العمل الآسيوية لمدراء تراخيص الأندية في الاتحادات الأهلية - (من المصدر)
المشاركزن في ورشة العمل الآسيوية لمدراء تراخيص الأندية في الاتحادات الأهلية - (من المصدر)

عمان - الغد - افتتحت يوم أمس الأحد ورشة عمل آسيوية لمدراء تراخيص الأندية في الاتحادات الأهلية، والتي تنظم من قبل الاتحاد الآسيوي لكرة القدم بالتعاون مع الاتحاد الأردني لكرة القدم ، بإشراف مستشار الاتحاد الآسيوي لتراخيص الأندية أحمد ماشة، وبحضور مسؤول التطوير لاتحادات غرب آسيا روبرت صبيح.

ورحب الأمين العام للاتحاد سيزار صوبر بالمشاركين، وبين لهم خلال رعايته افتتاح الورشة أن الاتحاد سيعمل على انجاح هذه الورشة وأخراجها بأبهى صورة ممكنة، لترتقي الكرة الآسيوية يداً بيد نحو الأفضل وتجسيدا لتوجيهات سمو الأمير علي بن الحسين  رئيس الهيئة التنفيذية في اتحاد كرة القدم  ورئيس اتحاد غرب آسيا.

وأكد صوبر أن اتحاد الكرة جاهز للتعاون والتنسيق مع الاتحادات كافة من خلال تبادل الخبرات، وتعزيز الفائدة المشتركة وخصوصا بين اتحادات غرب آسيا.

من جانبه استعرض ماشة آلية أنظمة التراخيص الآسيوية وقوانين تراخيص دوري الأبطال وكأس الاتحاد الآسيوي، ومتطلبات ترخيص الأندية، وكيفية استخدام نظام التراخيص الإلكتروني.

ويشارك في الورشة كل من مدراء تراخيص الأندية في اتحادات، البحرين والعراق ولبنان وعُمان وفلسطين وسوريا بالاضافة إلى الأردن.

 

 

اضافة اعلان