فنون

“افتح يا سمسم” في الإمارات ودول مجلس التعاون الخليجي

عمان- الغد- أعلنت “بداية” للإعلام عن اختيارها للشركة العربية للحقوق كممثل رئيسي لترخيص العلامة التجارية “افتح يا سمسم” في الإمارات ودول مجلس التعاون الخليجي، والشرق الأوسط.
وتتولى الشركة العربية للحقوق مسؤولية تطوير برنامج ترخيص واسع النطاق لاستخدام العلامة التجارية، يضم مجموعة كبيرة من المنتجات والعروض الترويجية التجارية. وقد شكلت شراكة سعودية إماراتية مع وكالة (هيدلاين Headline Communications) لتنظيم ترخيص علامة “افتح يا سمسم” في السعودية.
وقال فايز حاج ويس الصباغ، رئيس الشركة العربية للحقوق “من دواعي فخرنا أن يقع اختيار شركة “بداية” للإعلام على شركتنا لتمثيل برنامج تعليمي هادف كبرنامج “افتح يا سمسم”، الذي يمثل جزءا ونموذجا عن برنامج Sesame Street المعني بتقديم محتوى تعليمي ممتع لإثراء حياة الأطفال في جميع أنحاء العالم”.
وأشار أيضا إلى أنّ الشركة تشارك في معرض دبي الدولي للمحتوى وتراخيص العلامات التجارية، المقرر إقامته خلال هذا الشهر.
ومن جانبه، قال فراس عادل المداح، الرئيس التنفيذي لوكالة (هيدلاين) “لا ريب أن الحصول على هذا الترخيص يمثل نقطة تحول كبيرة، لا سيما أن الأسواق تشهد إقبالا متناميا على المحتوى التعليمي، وفي الوقت نفسه، فإنّ برنامج “افتح يا سمسم” يسهم في تعزيز قيم المنطقة وثقافتها”.
عُرض برنامج “افتح يا سمسم” لأول مرة على القنوات التلفزيونية الوطنية في أيلول (سبتمبر) بعد انقطاع دام 25 عاما، مستهدفا الأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 4 و6 سنوات. ومن المتوقع أن يصل عدد مشاهدي البرنامج إلى 45 مليون طفلاً في مرحلة ما قبل المدرسة. ويتم إنتاج هذه السلسلة محليا باستخدام المحتوى الذي تم تطويره وفقا للمناهج التي قام على إعدادها مكتب التربية العربي لدول الخليج.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock