رياضة عربية وعالمية

اقالة بوند مساعد المدرب بنيوكاسل يونايتد الانجليزي

 نيوكاسل- يستعد مساعد مدرب نادي نيوكاسل الانجليزي لكرة القدم كيفين بوند للرحيل من منصبه يوم امس الثلاثاء ليصبح بذلك أول ضحايا برنامج “بانوراما” الذي أعدته هيئة الاذاعة البريطانية (بي بي سي) للتحقيق فيما يعرف باسم ثقافة الفساد في كرة القدم.


وكان بوند قد بدأ الاستعداد للرحيل منذ الخميس الماضي بعدما ظهر على التليفزيون تسجيلا لمكالمة هاتفية له عندما كان مساعدا للمدرب هاري ريدناب بنادي بورتسماوث. ويبدو في هذا التسجيل أن بوند أبدى استعداده لتقاضي أموال من أحد وكلاء الاعمال.


وكانت رابطة الدوري الانجليزي الممتاز واتحاد الكرة الانجليزي قد فتحا تحقيقا مشتركا في الادعاءات المتعلقة بإجراء صفقات انتقال لاعبين غير قانونية والتي أثارها البرنامج.


كما طلب اتحاد الكرة الانجليزي جميع الادلة المتوفرة لدى هيئة الاذاعة البريطانية حتى يتمكن من التحقيق على نحو أفضل في سلوك كل من بوند وسام الارديس مدرب نادي بولتون وابنه كريج الارديس ووكيلي الاعمال تشارلز كوليمور وبيتر هاريسون.


والتقى مسؤولو اتحاد الكرة الانجليزي بنظرائهم من هيئة الاذاعة البريطانية أمس الاول الاثنين وطالبوهم “بكل ما لدى الهيئة من أدلة” جمعتها خلال الاعداد للبرنامج. الا أن مسئولو اتحاد الكرة خرجوا من الاجتماع محبطين بسبب معارضة هيئة الاذاعة البريطانية التعاون بشكل كامل معهم على أساس أن ذلك يهدد مصادر معلوماتها.


من ناحية أخرى يبدو أن الارديس سيبدأ بالفعل إجراءاته القانونية ضد هيئة الاذاعة البريطانية. وكان الارديس قد اشترك في حوار غاضب مع صحفي سأله عقب فوز بولتون على بورتسماوث في مسابقة الدوري المحلي أمس الاثنين عما إذا كان قد عرض عليه من قبل أي مال لضم لاعب ما.

انتخابات 2020
19 يوما
#الأردن_ينتخب
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock