الموجز

“اقرأ” تعد بـقنوات جديدة وبلغات مختلفة قريباً

الغد- حققت قناتا اقرأ الانجليزية و اقرأ الفرنسية نجاحات كبرى وانتشارًا واسعاً بين الجاليات المسلمة في اوروبا وامريكا وافريقيا واسيا واستراليا نظير ما تقدمه من برامج متميزة تتسم بالوسطية والتعايش والتسامح ونشر الاخلاق الحميدة بين الناس.
وقامت اقرأ بتصوير عدة برامج في امريكا وفرنسا وايطاليا وسويسرا واستراليا وافريقيا قدمها دعاة غربيون مؤثرون ومتخصصون وقد كونت هذه القنوات جمهوراً لها في مختلف دول العالم للناطقين بالإنجليزية والفرنسية، كما تفاعل جمهور اقرأ على مواقع السوشيال ميديا الانجليزي والفرنسي وضمن اهتمامات اقرأ المواكبة للتقنيات في مخاطبة الجمهور وايصال رسالتها الاسلامية الوسطية.
الجدير بالذكر ان قناة اقرأ الانجليزية انطلقت في 1 رمضان عام 2011 ميلادي، وقناة اقرأ الفرنسية انطلقت بتاريخ 12/12/2012 ميلادي ، محققةً بذلك سبق اعلامي عالمي بإنشاء أول قناة اسلامية تتوسع افقياً بعدة لغات.
ومن المتوقع ان يتم قريباً و بحول الله تعالى اطلاق قنوات فضائية اسلامية اخرى من شبكة قنوات اقرأ بـلغات مختلفة على أن يتم تصوير برامج كل لغة في محيط مجتمعها والدول التي تنطق بها وذلك لنشر تعاليم ورسالة الاسلام الوسطية انطلاقاً من شعار قنوات اقرأ (للناس كافة).

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً

إغلاق
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock