شركات وأعمال

“اكوينوكس” الجديدة كليا لدى معارض أبو خضر للسيارات

عمان- تم طرح سيارة شفروليه اكوينوكس 2018 الجديدة كلياً لدى معارض شيفروليه- أبو خضر للسيارات، الوكيل الحصري للعلامة التجارية في الأردن، ويمثل هذا الحدث أول حضور لهذه السيارة في المنطقة، بعد أن حققت نجاحاً كبيراً في الأسواق الأخرى منذ إطلاقها في العام 2005.
وفي هذه المناسبة، قال أحمد سودودي، المدير الإقليمي لعلامة شفروليه الشرق الأوسط: “تمثل شفروليه اكوينوكس الجديدة كلياً توازناً مثالياً بين التصميم والتكنولوجيا. ويكتمل شكل السيارة المميز واللافت مع أحدث التقنيات المتطورة للحفاظ على سلامة السائق والركاب وتوفير مزايا الراحة والاتصال خلال القيادة. ونحن على ثقة تامة بأن سيارة اكوينوكس 2018 الجديدة ستوفر للعملاء في جميع أنحاء المنطقة أداءً لا مثيل له وكفاءة وقيمة غير مسبوقتين في قطاع سيارات الدفع الرباعي المدمجة. وسوف تلعب دوراً مهماً ضمن محفظة شفروليه الشاملة والعصرية”.
جدير بالذكر أن سيارة اكوينوكس 2018 مزودة بمحرك يقدم توازناً بين الأداء والكفاءة والقدرة. وسيكون المحرك سعة 1.5 لتر توربو متاحاً في السيارة منذ إطلاقها، مع توفر محرك 2.0 توربو في طرازي LS وLT.
ويقدم محرك الـ2.0 لتر توربو تجربة قيادة مبهجة وحيوية من خلال قوته التي تبلغ 252 حصاناً، وعزم دورانه الذي يصل إلى 352 نيوتن للمتر، مع ناقل حركة أوتوماتيكي جديد كلياً ذي 9 سرعات من جنرال موتورز.

مقالات ذات صلة

السوق مغلق المؤشر 1871.32 0.46%

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock