منوعات

الآن يمكنك السفر إلى الجزر اليونانية في رحلات اقتصادية

  أثينا – إيزي كروز هي أول سفينة ركاب منخفضة التكاليف سوف تجوب الجزر اليونانية في صيف عام 2006 وتقدم للمسافرين تجربة مثالية لارتياد الجزر.


    فبعد خطوط الطيران منخفضة التكاليف فإن إيزي كروز السفينة التي تضم 86 غرفة تجوب الآن البحر المتوسط إلى موانئ مثل نيس وكان وسان تروبيز وموناكو وجنوه وبورتو فينو وسان ريمو قبل أن تعود لتبدأ مرة أخرى من نيس.


   وأحدث مشروعات رجل الاعمال القبرصي اليوناني ستيليوس هاجي إيوانو الذي بدأ مشروع إيزي جيت بأموال من إمبراطورية السفن التابعة للعائلة سيعود في النهاية إلى الوطن ببحر إيجه الصيف المقبل.


   وقال للصحافيين في أثينا “نقوم حاليا بالتباحث مع وزارة البحرية التجارية للحصول على تصريح دخول سبعة موانئ يونانية. ويتوقع أن تجتذب الرحلات جمهور الشباب في السفينة الاقتصادية، حيث يمضي الركاب على متنها ما يصل إلى أسبوع ويدفعون من 60 إلى 70 يورو في اليوم.


    والغرف أساسية مع وضع السراير على الارض ولا توجد دواليب لوضع الملابس حيث توجد شماعات فقط. ولا تشمل التكلفة إضافات أخرى مثل الطعام والذي عادة ما يتوفر في الرحلات الاخرى. إلا أن الاسعار ليست مرتفعة.


    ورغم أن الرحلات عبر بحر إيجه ليست مقدمة لليونانيين، إلا إنه يتوقع أن الاجانب والمحليين سيستفيدون من الاسعار الممتازة. ويقول: “هذه تجربة مثالية للرحلات إلى الجزر حيث تقام حفلات طوال الليل والتمتع بالشمس خلال النهار”.

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock