آخر الأخبار

الأجواء الباردة والأمطار الرعدية تتواصل اليوم وغدا

عمان- الغد- تستمر درجات الحرارة نهار اليوم، أقل من معدلاتها العامة لمثل هذا الوقت من العام بحدود 4-5 درجات مئوية.
واشار موقع “طقس العرب” الى ان الطقس يكون خريفياً بارداً نسبياً، وغالباً يكون غائما، وتهطل زخات رعدية من المطر، بالأخص في شمال ووسط المملكة، تمتد لاحقاً إلى المرتفعات الجبلية الجنوبية والمنطقة الشرقية، وتكون غزيرة على فترات ومصحوبة بزخات من البَرَد.
وتكون الرياح جنوبية غربية إلى غربية، معتدلة السرعة، تنشط أحياناً، وفي خليج العقبة شمالية، معتدلة السرعة وحالة البحر خفيف ارتفاع الموج.
وخلال ساعات المساء والليل تسود أجواء باردة نسبياً ورطبة كافة المناطق، وتكون غالباً غائمة على فترات، وتهطل زخات رعدية من المطر في أجزاء من شمال ووسط المملكة، تكون غزيرة على فترات ومصحوبة بزخات من البَرَد، وتكون الرياح جنوبية غربية، خفيفة إلى مُعتدلة السرعة.
وحذّر الموقع من خطر تشكل السيول في الأودية والمناطق المنخفضة، بما يشمل الأغوار ومنطقة البحر الميت، ومن خطر شدة العواصف الرعدية وربما الصواعق في بعض المناطق.
كما حذر من خطر تدني مدى الرؤية الأفقية على فترات، بفعل غزارة الأمطار، ومن خطر تدني مدى الرؤية، وربما انعدامها فوق طرق المرتفعات الجبلية العالية، نتيجة توقع تشكل الضباب الكثيف أحياناً، إضافة للغيوم الملامسة لسطح الأرض اليوم.
وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى  المتوقعة اليوم كما يلي: عمان وإربد من 20 الى 13، جرش والزرقاء: من 21 الى 15، السلط وعجلون من 17 الى 12، المفرق: من 21 الى 12، مادبا والطفيلة: من 17 الى 10، الكرك: من 15 الى 10، معان: من 23 الى 10، العقبة: من 26 الى 19 والبحر الميت: من 25 الى 22
اما يوم غد الخميس، فمن المتوقع ان تبقى درجات الحرارة أقل من معدلاتها العامة لمثل هذا الوقت من العام بحدود 4-5 درجات مئوية، ويكون الطقس خريفياً بارداً نسبياً، وغالباً  هو غائم، وتهطل زخات رعدية من المطر في مناطق واسعة من المملكة وبالأخص في شمال ووسط البلاد، وتكون غزيرة على فترات ومصحوبة بزخات من البَرَد، وتكون الرياح جنوبية غربية إلى غربية، معتدلة السرعة، تنشط أحياناً، وفي خليج العقبة شمالية، معتدلة السرعة، وحالة البحر خفيف ارتفاع الموج.

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock