آخر الأخبار الرياضةالرياضة

الأرثوذكسي والمدينة يواصلان صدارتهما لـ”طاولة الأولى”

عمان -الغد – واصل فريقا الأرثوذكسي ومدينة الحسين للشباب صدارتهما لدوري أندية الدرجة الأولى لكرة الطاولة، وذلك بعد أن حققا المطلوب منهما في الجولات الماضية، والتي جرت في صالة الأميرة سمية بمدينة الحسين للشباب، وسط منافسة قوية اظهرت من خلالها الفرق مستويات جيدة، مع افضلية لفريقي الأرثوذكسي ومدينة الحسين للشباب.
وباتت المواجهة التي تجمع بين الفريقين والتي تقام يوم الأحد المقبل بذات الصالة، هي التي ستحدد هوية الفريق الذي سيحظى بنيل لقب البطولة، فيما تسعى بقية الفرق لتحصيل نتائج قوية تعزز من فرصتها في دخول المربع الذهبي، في القوت الذي تبدو فيه كفة فرق الوحدات ومؤتة وحمادة هي الأقرب لبلوغ المربع الذهبي.
وفي النتائج الفنية للمباريات التي جرت في الجولتين الخامسة والسادسة، فاز حمادة على معدي بنتيجة 3-0، وفاز مؤتة على الطالبية بنتيجة 3-0، وفاز مدينة الحسين للشباب على جرش بنتيجة 3-1، وفاز الطالبية على شباب بشرى بنتيجة 3-0، وفاز حمادة على جرش بنتيجة 3-0، وفاز الأرثوذكسي على شباب بشرى بنتيجة 3-0، وفاز الوحدات على مؤتة بنتيجة 3-0، وفاز الأرثوذكسي على معدي بنتيجة 3-1.
ويذكر أن تعليمات البطولة تشير إلى أن الفريقين الحاصلين على المركزين التاسع والعاشر سيهبطان إلى مصاف دوري أندية الدرجة الثانية، وبما أن فريق المفرق اعتذر عن عدم المشاركة فاعتبر هابطا، وبانتظار الفرق الثاني إلذي سيرافقه، ويبدو أن فريق شباب بشرى في طريقه للهبوط كونه يحتل حاليا المركز الأخير، وكان قد تغيب عن مبارياته المقررة في الجولتين الخامسة والسادسة. وفي منافسات بطولة السيدات، تصدر فريقا الأرثوذكسي وحمادة الترتيب العام للدوري، وذلك بعد أن حقق الأرثوذكسي الفوز على أبو نصير بنتيجة 3-0، وفاز فريق حمادة على مدينة الحسين للشباب بنتيجة 3-0، وكذلك فاز حمادة على أبو نصير بنتيجة 3-0.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock