آخر الأخبار الرياضةالرياضةفاست بريك

“الأرثوذكسي” يتوج بلقب دوري الناشئين لكرة السلة

خالد العميري

عمان – توج فريق النادي الأرثوذكسي بلقب بطولة دوري تحت سن 16 ناشئين لكرة السلة، وذلك بعد فوزه في المباراة النهائية على نادي اتحاد عمان بفارق نصف سلة (73-72)، في اللقاء الذي جمعهما على صالة نادي الفحيص، أول من أمس.
وحصل نادي الجليل على المركز الثالث في بطولة الناشئين، بعد تغلبه على النادي الرياضي بنتيجة (68-63)، في مباراة أقيمت على صالة الحسن بإربد، في مباراتين سمح خلالهما بحضور الجمهور ضمن النسبة التي أقرتها الحكومة (30 %).
وتوج رئيس اتحاد كرة السلة محمد عليان والأمين العام المهندس نبيل أبو عطا، الفرق الفائزة في المراكز الثلاثة الأولى ببطولة دوري الناشئين.
وعبر مدرب النادي الأرثوذكسي سامر نينو عن سعادته بتحقيق اللقب مع هذه المجموعة من اللاعبين، حيث قال في تدوينة نشرها عبر حسابه الشخصي على (فيسبوك): “أنا فخور جدا بهذه المجموعة من الشباب الذين أثبتوا أن العمل الجاد يؤتي ثماره ولعبوا بالقلب، أبطال 2020 عن جدارة النادي الأرثوذكسي” مبديا احترامه لخصمه في النهائي نادي عمان.
وبرز محمد ناصر الدين من جانب النادي الأرثوذكسي محققا “الدبل دبل” بتسجيله 39 نقطة و21 متابعة و3 تمريرات وسرقة للكرة و2 بلوك شوت وارتكب 5 تيرن أوفر بفاعلية 36، فيما برز وضاح النابلسي من جانب اتحاد عمان محققا “الدبل دبل” بتسجيله 11 نقطة و23 متابعة وتمريرة وسرقتين للكرة و2 بلوك شوت وارتكب 4 تيرن أوفر بفاعلية 22.
وبرز علي عبدالله من جانب الجليل محققا “التريبل دبل” بتسجيله 15 نقطة و19 متابعة وتمريرتين و5 سرقات للكرة وبلوك شوت و13 تيرن أوفر بفاعلية 16، فيما برز باسل عوض من جانب الرياضي محققا “الدبل دبل” بتسجيله 22 نقطة مع 9 متابعات وتمريرتين و11 سرقة للكرة و6 تيرن أوفر، بفاعلية 22.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock