آخر الأخبار الرياضةالرياضةفاست بريك

الأرثوذكسي يهزم الفحيص في أولى مواجهات “سلسلة النهائي”

عمان – الغد – حسم فريق النادي الأرثوذكسي أولى مواجهات سلسلة النهائي، بفوزه على شباب الفحيص بنتيجة (84-77)، في لقاء جمعها أول أمس على صالة الأرثوذكسي، ضمن بطولة دوري الناشئين تحت سن 18 عاما.
وبرز محمود الهزايمة من جانب الأرثوذكسي، محققا “الدبل دبل” بعد تسجيله 17 نقطة و14 متابعة و3 “بلوك شوت”، على أن يتجدد بينهما اللقاء في المباراة الثانية من سلسلة النهائي يوم غد، حيث يفوز باللقب من يسبق منافسه بتحقيق 3 انتصارات من أصل 5 مباريات مفترضة.
إلى ذلك، ألحق فريق نادي الجليل الخسارة بضيفه فريق الرياضي أرامكس بنتيجة (74-67)، في أولى مباريات الفريقين بدور تحديد المركزين الثالث والرابع، حيث برز أحمد أبو راشد في اللقاء من جانب الجليل، محققا “الدبل دبل” بتسجيله 25 نقطة و17 متابعة و3 ستيل.
ويتجدد اللقاء بين الفريقين يوم غد، حيث يحل الجليل ضيفا على الرياضي في ثاني مواجهات السلسلة بحثا عن الفوز الذي يضمن له احراز المركز الثالث في البطولة، فيما يدرك الرياضي أن فوزه سيؤجل حسم هوية صاحب المركز الثالث إلى المواجهة الفاصلة يوم السبت المقبل، علما أن هذا الدور يلعب بسلسلة قصيرة تتكون من 3 مباريات، ومن يسبق منافسه بالفوز في مباراتين ينال المركز الثالث.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock