;
آخر الأخبار حياتنا

الأرجنتينية فيوليتا أميرة ديزني الجديدة

بوينوس ايرس– الأرجنتينية فيوليتا هي البطلة الجديدة للفتيات والمراهقات فالمسلسل التلفزيوني الذي يعرض على محطة “ديزني تشانيل”، يجذب أعدادا كبيرة من البرازيل إلى تركيا مرورا بجنوب إفريقيا وفرنسا، ويؤدي إلى تجارة مربحة من الحفلات الموسيقية إلى المنتجات ذات الصلة.
تؤدي مارتينا ستويسيل الممثلة والمغنية البالغة السادسة عشرة شخصية فيوليتا وهي فتاة خجولة وموهوبة في الغناء. وتقيم في بوينوس ايريس مع والدها منذ وفاة والدتها.
وتقول سميرة غوميس الطفلة الأرجنتينية البالغة عشر سنوات التي تحلم بأن تحضر إحدى حفلاتها الموسيقية “أنا أعشق فيوليتا وأرى أنها جميلة وتغني بشكل جيد”.
ويتخلل حلقات هذا المسلسل الطويل الذي يتمتع بميزانية كبيرة أغان بالإسبانية وتصاميم رقص، فضلا عن مشاكل المراهقين ومحاولات الأب لإبعاد المعجبين الشباب عن ابنته على خلفية أسرار عائلية محفوظة بشكل جيد.
وإلى جانب المسلسل التلفزيوني انتشرت الظاهرة في العالم، إذ باتت فيوليتا تحيي الحفلات الموسيقية فيما تباع حقائب والبسة وعطور ذات صلة بها. أما متتبعوها عبر شبكة التواصل الاجتماعي فيعدون بالملايين.
في فرنسا بيعت 22 ألف بطاقة لثماني حفلات باريسية لها في ساعات قليلة. وأمام هذه الحماسة، أضاف المنتجون عرضا إضافيا نقل مباشرة في عشرات قاعات السينما في مناطق فرنسية أخرى.
وقبل فرنسا حققت فيوليتا نجاحا باهرا في إسبانيا حيث حضر 150 ألف شخص نهاية العام 2013 حفلاتها الإثنتين والعشرين. وتطال الظاهرة ايطاليا أيضا حيث من المقرر إقامة 32 حفلة موسيقية خلال الشتاء.
خلال الشتاء في نصف الكرة الجنوبي أي من حزيران (يونيو) وأيلول (سبتمبر) في العام 2013 في الأرجنتين بيعت 250 ألف بطاقة لهذا العرض في مسرح واحد في بوينوس ايريس.
وما أن تنتهي الجولة الأوروبية الحالية سيبدأ تصوير الموسم الثالث من المسلسل في نيسان (إبريل).
تؤكد كليوه باريسو (تسع سنوات) وهي صديقة لسميرة وترتدي قميصا قطنيا يحمل صورة فيلويتا “أنا أحب أغنياتها فقط”، وهي تجمع اسطواناتها من دون أن تتابع المسلسل.
ومثلها تغني ملايين الفتيات ويرقصن ويحلمن مع فيوليتا وينتظرن بفارغ الصبر الحلقة المقبلة من المسلسل وينشطن كثيرا على متنديات الدردشة.
والمعجبات الكبيرات لا يفوتن أي حلقة ويستمعن على الدوام على أغنيات المسلسل. وعلى شبكات التواصل الاجتماعي تكثر منتديات الدردشة.
وتقول كريستيانا نوبيلي مديرة الإنتاج لدى ديزني “من خلال المسلسلات الأميركية-اللاتينية المعروفة، باسم “تيلينوفيلا” قمنا بوضع شكل جديد من مسلسلات ديزني مع فيوليتا”، عازية النجاح إلى تفاعل الجمهور عبر الإنترنت وشبكات التواصل الاجتماعي.
وخلال الربع الأول من العام 2013 شاهد 20 مليون شخص المسلسل في أوروبا. وفي فرنسا واسبانيا وايطاليا تجاوزت فيوليتا ليدي غاغا في عدد الأحاث عبر يوتيوب على ما قالت ديزني.
وتوضح سيسيليا مندونسا نائبة رئيس ديزني تشانيل لمنطقة أميركا اللاتينية “مشروع فيلويتا كان موجها في البداية لأميركا اللاتينية واوروبا. إنه أول مسلسل من نوع “تيلينوفيلا” للمراهقين تنتجه ديزني تشانيل لمنطقة أميركا اللاتينية وديزني تشانيل لمنطقة أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا التي يأتي ممثلوها من هذا العدد الكبير من الدول: الأرجنتين والمكسيك والبرازيل وإسبانيا وإيطاليا”.
وقد صور المسلسل بالإسبانية ودبلج إلى الفرنسية والإيطالية والروسية والبرتغالية والإنجليزية.
وتقول سيسيليا مندونسا إن نجاح مغامرات فيلويتا ناجم عن “أن القصة عالمية مع موسيقى أصلية ودولية ونظرة متفائلة إلى الحياة”.
وتضيف “منذ البداية صممنا المسلسل مع تنوع كبير في الترفيه على منصات مختلفة من عروض واسطوانات ومنتجات ذات صلة وتطبيقات نقالة ورقمية تتكامل وتتواصل فيها بينها”.
وأكدت “كل المنتجات تباع بشكل رائع أكانت الحفلات الموسيقية ومئات الآف الاسطوانات والمنتجات الاستهلاكية”.
وفي الأرجنتين تطبع 120 ألف نسخة من محلة فيوليتا.-(أ ف ب)

‫14 تعليقات

  1. love violetta
    انا احب فيوليتا واتمنى ان تتكون احد صفات فيوليتا لي

  2. girls generation
    girlsتا مانه حلوة ابدا فقط بالفتوشوب رجعوها احلى وصوته بيعالجوه اصلن هي سيطرت على الاطفال الاقل من15 سنة وانا بشوف girls generation احلى منها اصواتهن حلوة وهم بالمكياج ولتبلاه حلوات وسيطرو علي امريكا فرنسا بريطانيا كوريا اليابان و الصين لهم شعبية كبيرة في اليوتيوب و فيديوهتهم تعتبر الاولى و الاكث مشاهدة يعني احسن منها بي

  3. i love veoletta
    انا احب فيوليتا وبحضر كل حلقاته وانا بحب غني اغانيهاو من معجبيها كتير بس ما بيعدو الجزء مرتين وشكرا قناة دزني انتي احلى قناة بالعالم

  4. انا احب فيوليتا
    انا احبك كثيرا يا فيوليتا انا احلم بان اراكي حقا انا معجبه بك كثيراااا انا اريد ان اقبلكي اريد ان يكون بي صفاتكي الجميله وانا معجبه ايضا بليون وديجو كل يوم افتح اليوتيوب واسمع اغنيكي الجميله انت جميله وصوتكي اجمل وانتي موهوبه انا احبك كثيرا I Love you بحبك بشرفك تعالي عنا البلد سعيتها بتحقق حلبي بليززز قولو لفيوليتا ان تاتي انا احبها جدا جدا جدا اتمنى ان تلبو طلبي بليز بحبك كثيرررر

  5. جميل
    احلم ان اراكي يا فيوليتا واحلم ان تصبح موهبتي متل موهبتك يا فيوليتا

  6. love violetta
    Love you viiletta very much and I really wanna sea you and I love your songs alot and I sing it every day "love you again"

  7. فيولتا
    انا من اكثر المعجبات بفيولتا وأريد ان تحي حفله في بلدي
    اتمنا ان تاتي

  8. vilu
    violetta ilove sow muchوبحبك شوفيك كتير انا من سوريا وبحبك كتير وانت مغنية رائعة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock