الأردنية الرياضية تبث مباراة النشامى وطاجيكستان

جماهير النشامى-(أرشيفية)
جماهير النشامى-(أرشيفية)

عمان- حصلت مؤسسة الاذاعة والتلفزيون على حقوق بث مباراة المنتخب الوطني لكرة القدم أمام نظيره الطاجكستاني، التي تقام في طاجكستان عند الساعة السادسة من مساء اليوم الخميس، في مستهل مشوار المنتخبين بالتصفيات الآسيوية المزدوجة المؤهلة لنهائيات كأس العالم في روسيا 2018 وكأس آسيا في الإمارات 2019.

اضافة اعلان

ووجه مدير عاد مؤسسة الاذاعة والتلفزيون بالوكالة محمد الطراونة كوادر المؤسسة لانجاز كافة الترتيبات مع اتحاد كرة القدم في طاجكستان والجهات المعنية من أجل ضمان بث هذه المباراة وتمكين المشاهد الأردني والعربي من التفاعل مع المنتخب الوطني في أول المشوار في التصفيات.

وقال الدكتور داود المناصير مدير قناة الأردن الرياضية في تصريح ل "بترا " اليوم، إن مؤسسة الاذاعة والتلفزيون ستتحمل كافة النفقات المترتبة على عملية النقل إيمانا منها بأهمية التفاعل مع كافة مباريات المنتخبات الوطنية في الداخل والخارج وفي كل المناسبات، منوها أن قناة الأردن الرياضية حصلت في وقت سابق على حقوق بث جميع مباريات المنتخب الوطني البيتية التي تقام في عمان أمام منتخبات استراليا وطاجكستان وبنغلادش وقيرغستان، مقدرا توجيهات سمو الأمير علي بن الحسين رئيس الاتحاد الأردني لكرة القدم ودعمه المتواصل لمؤسسة الاذاعة والتلفزيون وقناة الأردن الرياضية.

ويقدم التلفزيون الأردني بحسب مدير البرامج الرياضية فيه محمد قدري حسن تغطية موسعة لمباراة اليوم، من خلال استوديو تحليلي يبدأ عند الخامسة مساءً، ويتولى التعليق عليها ماجد العدوان.

يذكر أن مؤسسة الاذاعة والتفزيون جددت اتفاقيتها مؤخرا مع اتحاد كرة القدم لمدة 3 سنوات مقبلة، لنقل مباريات المسابقات المحلية ومباريات المنتخب الوطني.