أخبار محليةالغد الاردني

“الأردنية” تتابع شؤون طلبتها الدوليين

عمان- الغد- قامت دائرة البرنامج الدولي والتسويق في سياق متابعة الجاليات الدولية في الجامعة الأردنية، ضمن سلسلة لقاءات دورية، باللقاء مع ملحقين ثقافيين عرب وممثلين عن السفارات لمتابعة قضايا الطلبة الدوليين اللذين ما زالوا على مقاعد الدراسة في الجامعة.

وخلال اللقاءات نوقشت جميع القضايا الأكاديمية، منها: آلية التعلم عن بعد وطرق تقديم الامتحانات من خلال المنصات الإلكترونية، والتأكيد على ضرورة التواصل بين الجامعة والملحقين الثقافيين بشكل دوري للوقوف على كافة قضايا الطلبة الدوليين.

وأكد مساعد الرئيس لشؤون البرنامج الدولي والتسويق الدكتور زيد عبيدات حرص الجامعة على المتابعة الحثيثة لشؤون أبنائها من الطلبة الدوليين، وتقديم كافة الخدمات اللازمة التي تعينهم خلال فترة دراستهم.

بدورهم أشاد كل من الملحق الثقافي الكويتي الدكتور بدر المطيري، والملحق الثقافي العراقي الدكتور حيدر السعدي، والملحق الثقافي القطري حمد بن عبد الله آل محمود الشريف، والملحق الثقافي الماليزي محمد نظام وهاب؛ بجهود الجامعة الأردنية في متابعة شؤون الطلبة الدوليين من قبول وتسجيل وتسهيل للإجراءات في ظل الظروف الراهنة.

وحضر اللقاءات رئيس شعبة البرنامج الدولي زين الحصان من وحدة القبول والتسجيل، وليث المومني من كلية الدراسات العليا، للوقوف على كافة الاستفسارات المتعلقة بالعملية التعليمية والقبول والتسجيل.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock