آخر الأخبار

الأردنية تكرّم موظف أمن لإنقاذه مركبة مسروقة بداخلها 4 أطفال

عمان– كرّم رئيس الجامعة الأردنية الدكتور عزمي محافظة اليوم الخميس، الموظف في دائرة الأمن الجامعي علي الحمايدة على موقفه البطولي في مطاردة أحد سارقي مركبة سعودية وإنقاذ من فيها من أفراد.

وكان الحمايدة هب مسرعا بعد سماعه لنداء استغاثة من مواطن سعودي تعرض لسرقة مركبته وبداخلها أربعة أطفال في منطقة الجبيهة الاثنين الماضي من أمام أحد المطاعم الموجودة هناك، فقام باللحاق بالمركبة المسروقة مستقلا مركبته الخاصة ومطاردتها ممسكا باللص الذي انقلبت فيه المركبة ومن ثم تسليمه لرجال الأمن.

وأشاد محافظة،خلال التكريم الذي حضره مدير الأمن الجامعي خميس الزبيدي،بإنسانية وشهامة الحمايدة وجهوده في الإمساك بالسارق، بالرغم من تعريض حياته للخطر في سبيل إنقاذ العائلة وعودتها سالمة، الأمر الذي وإن دل فإنما يدل على مواطنته الصالحة وولائه الحقيقي تجاه الوطن والقيادة الهاشمية.

وأعرب الحمايدة، من جهته، عن شكره لهذا التكريم ، مؤكدا أن ما فعله كان بدافع الغيرة على الوطن وأمنه، وقال : “واجب على كل مواطن حماية من تطأ قدماه أرض الأردن الحبيب وأن يدافع عنه بما أوتي من قوة ليظل على الدوام واحة أمن وأمان ووجهة حضارية لكل زائر. (بترا)

 

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. عقوبة الجاني
    والله الجاي لازم عقوبة مضاعفة… مؤبد مع الاشغال الشاقة خلي غيرة من السرسرية يتربى

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock