شركات وأعمال

“الأردنية للماراثونات” تعلن إطلاق “سامسونج ماراثون”

عمان-احتفالاً بمرور عشر سنوات على إطلاق ماراثون عمّان الدولي، أعلنت الجمعية الأردنية للماراثونات Run Jordan عن بدء استعداداتها لإطلاق الماراثون بنسخته العاشرة الذي سيقام تحت شعار “اركض إلى قلب عمان”، يوم الجمعة الموافق 12 تشرين الأول (أكتوبر) 2018.
ويعد الماراثون الذي يحتضنه الأردن حدثاً رياضياً مهماً على المستويين المحلي والدولي، ويأتي تأكيداً للاستمرار في نهج الجمعية الأردنية للماراثونات Run Jordan برفع الوعي المجتمعي بأهمية الرياضة واتباع نظام حياة صحية أفضل.
وأشارت لينا الكرد، المدير العام للجمعية، إلى أن مهمة الماراثون لا تتحدد بالجانب التنافسي أو السياحي أو الصحي فحسب، بل تتعداه إلى كثير من الغايات النبيلة لتساند من ريع التذاكر جهود مؤسسات وجهات خيرية مختلفة تخدم العديد من القطاعات. واستكملت الكرد حديثها، قائلة: “هذه الفعالية وبعد مرور عشر سنوات مكللة بالنجاح المتواصل ستوفر للمتسابقين فرصة الاستمتاع بالتجوال والركض في شوارع عمان الجميلة، ليستمتع المشاركون عند إنهاء السباق بإشراقة شمس عمان العريقة على تاريخ مجيد في المدرج الروماني، لتكون هذه المشاركة بكل تفاصيلها لحظات لا تنسى”.
ثم شكرت شركة سامسونج الكترونيكس على الدعم الكبير الذي تقدمه، وجهودها الرامية إلى تشجيع الناس وحثهم على ممارسة الرياضة، وأضافت قائلة: “تعتز الجمعية الأردنية للماراثونات ببناء علاقات وشراكات متينة مع مختلف الشركات، وبالأخص مع شركة سامسونج الكترونيكس على مدار السنوات العشر السابقة، والتي أسهمت بشكل فعال في إنجاح ماراثون عمان الدولي ووضع الأردن على خريطة الفعاليات الرياضية العالمية، والمساهمة في ترويجه كوجهة رياضية وسياحية فريدة من خلال استقطاب عدائين من مختلف أقطار العالم للركض في ربوع الأردن”.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock