شركات وأعمال

“الأردني الكويتي” يفتتح فرع المقابلين بموقعه الجديد

عمان- افتتح البنك الأردني الكويتي الأربعاء الماضي فرع المقابلين بموقعه الجديد في شارع الحرية، ضمن حفل أقامه البنك بحضور السيد هيثم البطيخي رئيس منتجات التجزئة والبنكية الخاصة، وعدد من وجهاء المنطقة وعملاء الفرع. حيث جاءت هذه الخطوة بهدف تزويد عملاء البنك بأفضل الخدمات والمنتجات المصرفية من خلال توفير بيئة مصرفية ملائمة ومميزة للعملاء. وصرح السيد هيثم البطيخي بأن هذه الخطوة جاءت تنفيذاً لاستراتيجية البنك بضرورة التواجد في أبرز المواقع التجارية الحيوية في المملكة، وتقديم أفضل مستوى من الخدمات لعملائنا وتلبية ما يتطلعون إليه. كما أن اختيار الموقع جاء بناءً على إزدياد الحركة التجارية والعمرانية التي تشهدها المنطقة.
ومن الجدير بالذكر أن شبكة فروع البنك الأردني الكويتي في المملكة تضمّ اليوم 61 فرعاً موزعاً على جميع محافظات المملكة، بالإضافة إلى شبكة صرّافات آلية تغطي 85 موقعاً لخدمتي السحب والإيداع، هذا بالإضافة إلى خدمة الصراف الآلي المتنقل.
ويتميز الفرع، بتصميمه الجديد على غرار باقي فروع البنك، وفق أحدث المواصفات العصرية، والتي تعكس طابعه الحديث في تقديم الخدمات المصرفية المتنوعة لعملائه الكرام، وكافة سبل الراحة والسرعة والمرونة.

مقالات ذات صلة

السوق مغلق المؤشر 1803.05 0.16%

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock