"الأردني الكويتي" يفتتح فرع المقابلين بموقعه الجديد

جانب من افتتاح الفرع -(من المصدر)
جانب من افتتاح الفرع -(من المصدر)

عمان- افتتح البنك الأردني الكويتي الأربعاء الماضي فرع المقابلين بموقعه الجديد في شارع الحرية، ضمن حفل أقامه البنك بحضور السيد هيثم البطيخي رئيس منتجات التجزئة والبنكية الخاصة، وعدد من وجهاء المنطقة وعملاء الفرع. حيث جاءت هذه الخطوة بهدف تزويد عملاء البنك بأفضل الخدمات والمنتجات المصرفية من خلال توفير بيئة مصرفية ملائمة ومميزة للعملاء. وصرح السيد هيثم البطيخي بأن هذه الخطوة جاءت تنفيذاً لاستراتيجية البنك بضرورة التواجد في أبرز المواقع التجارية الحيوية في المملكة، وتقديم أفضل مستوى من الخدمات لعملائنا وتلبية ما يتطلعون إليه. كما أن اختيار الموقع جاء بناءً على إزدياد الحركة التجارية والعمرانية التي تشهدها المنطقة.اضافة اعلان
ومن الجدير بالذكر أن شبكة فروع البنك الأردني الكويتي في المملكة تضمّ اليوم 61 فرعاً موزعاً على جميع محافظات المملكة، بالإضافة إلى شبكة صرّافات آلية تغطي 85 موقعاً لخدمتي السحب والإيداع، هذا بالإضافة إلى خدمة الصراف الآلي المتنقل.
ويتميز الفرع، بتصميمه الجديد على غرار باقي فروع البنك، وفق أحدث المواصفات العصرية، والتي تعكس طابعه الحديث في تقديم الخدمات المصرفية المتنوعة لعملائه الكرام، وكافة سبل الراحة والسرعة والمرونة.