آخر الأخبار الرياضةالرياضةرياضة محلية

الأردن إلى الدور الثاني ببطولة الجاليات في عُمان

عٌمان – الغد – استطاع فريق الجالية الأردنية في عُمان حجز أول بطاقة للتأهل إلى الدور الثاني بعد فوزه المستحق بثمانية أهداف مقابل ثلاثة أهداف لفريق الجالية الجزائرية، والذي قدم عرضًا طيبا، مما يبشر بارتفاع المنافسة على بطاقة التأهل الثانية بين فرق المجموعة؛ وذلك على ملعب صالة الأمل في غلا، التي تحتضن مباريات دوري المجموعات.
وفي أول ظهور لفريق الجالية المغربية وفريق الجالية الهندية، وجه الفريق المغربي رسالة قوية برغبته في المنافسة، ومواصلة التقدم بعد فوز كبير على فريق الجالية الهندية بستة أهداف مقابل لا شيء في المجموعة الثانية، والتي تضم بالإضافة إليهم فريق الجالية اللبنانية.
وفي اللقاء الأخير بين فريق الجالية التونسية وفريق الجالية السورية، استطاع الفريق التونسي قطع نصف الطريق بفوزه على الفريق السوري بأربعة أهداف مقابل لا شيء، ولكن الفريق السوري قادر على تجاوز الخسارة، والمنافسة على إحدى بطاقات التأهل عن المجموعة الثالثة، والتي تضم إضافة للفريقين فريق بنجلاديش.
وفاز الفريق السوداني على العراقي بسبعة أهداف مقابل هدف واحد، مما قضى على آمال فريق الجالية العراقية في المنافسة على بطاقة التأهل الثانية، والتي سوف تشتعل فيها المنافسة بين الفريق الجزائري والسوادني ، بعد أن حجز منتخب الجالية الأردنية أولى بطاقات المجموعة الأولى.
وفي اللقاء الثاني ضمن المجموعة الرابعة، أعلن منتخب باكستان عن نفسه كمنافس قوي، بعد أن استطاع حسم مباراته مع الفريق المصري الساعي إلى استعادة لقب البطولة بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، علما بأنَّ المجموعة تضم الفريق الليبي أيضا.

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock