آخر الأخبار الرياضةالرياضة

الأردن يستضيف تصفيات غرب آسيا للناشئين بكرة الطاولة

بلال الغلاييني

عمان– يستضيف اتحاد كرة الطاولة، أواخر شهر آذار (مارس) المقبل، تصفيات غرب آسيا للناشئين والناشئات بكرة الطاولة المؤهلة الى البطولة الآسيوية، وهي التصفيات التي يشرف عليها اتحاد غرب آسيا ومقره في العاصمة عمان، ويتأهل عنها الفريقان الحاصلان على المركزين الأول والثاني في الفئتين (الناشئين والناشئات).
ووفق رئيس الاتحادين الأردني وغرب آسيا م. فواز الشرابي، تم تأكيد إقامة التصفيات في العاصمة عمان بناء على قرار مجلس إدارة اتحاد غرب آسيا الذي عقد مؤخرا، مشيرا الى أن الأمانة العامة للاتحاد وجهت الدعوات الرسمية لاتحادات منطقة غرب آسيا كافة لإعلامها بموعد التصفيات والتعليمات الخاصة بها، موضحا أن غالبية اتحادات المنطقة أبدت رغبتها المبدئية بالمشاركة فيها.
ومن ناحية أخرى، يواصل اتحاد اللعبة تحضيراته الفنية والإدارية لاستضافة بطولة غرب آسيا للأندية أبطال الدوري، التي تقام خلال الفترة من 30 كانون الثاني (يناير) الحالي ولغاية 2 شباط (فبراير) المقبل، والتي تشهد مشاركة كبيرة من الأندية التي تمثل دول السعودية والإمارات والبحرين والعراق وسورية وفلسطين الى جانب الأردن سواء في منافسات الرجال أو السيدات.
وقال الأمين العام لاتحاد غرب آسيا أسامة الأسمر، إنه تم تحديد يوم الثلاثاء المقبل موعد سحب القرعة بين الفرق المشاركة، والتي سيصار الى توزيعها الى المجموعات بعد الثبات على العدد النهائي للفرق، إضافة الى عقد الاجتماع الفني والاجتماع الخاص بالحكام واللجنة الفنية المشرفة على منافسات البطولة.
وأوضح الأسمر أن الأمانة العامة لاتحاد غرب آسيا وجهت الدعوات الى رؤساء وأعضاء لجان الاتحاد، وذلك لحضور الاجتماعات التي ستعقد على هامش البطولة، والتي سيتم خلالها تحديد عمل برامج الاتحاد المقبلة، والتي تشمل، الى جانب إقامة البطولات الرسمية، تنظيم الدورات التدريبية والتحكيمية وورشات العمل المختلفة.

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock