آخر الأخبار الرياضةالرياضةفاست بريك

الأردن يستضيف مباريات المجموعتين الخامسة والسادسة بتصفيات “سلة” آسيا

عمان -الغد- أعلن الاتحاد الآسيوي لكرة السلة أمس، استضافة الأردن بشكل رسمي لمباريات المجموعتين الخامسة والسادسة من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس آسيا 2021 في اندونيسيا، لتقام خلال الفترة الممتدة من 12 إلى 14 حزيران (يونيو) المقبل.
وأشار “الآسيوي” في خبر نشره عبر موقعه الرسمي على الإنترنت، إلى موافقة الاتحاد الأردني لكرة السلة على استضافة مباريات المجموعة الخامسة كذلك والتي تضم كل من منتخبات، سورية وقطر والسعودية وايران في شهر حزيران (يونيو)، ضمن نظام الفقاعة الصحية.
بدوره، شدد اتحاد السلة في بيان نشره عبر حسابه الرسمي على “فيسبوك”، على ضرورة اتخاذ أشد الاجراءات الوقائية لتحديد حركة الوفود من المطار إلى فندق العزل، ثم الملعب، وذلك بعد اجراء الفحوصات المتكررة التي تضمن عدم الاختلاط أو نقل الفيروس لا قدر الله.
يذكر أنه تم تأجيل مباريات المنتخب الوطني خلال النافذة الأخيرة والتي أقيمت في البحرين، حيث يتبقى 4 مباريات مؤجلة لـ”صقور النشامى” في التصفيات مع فلسطين (مباراتان) وسيريلانكا وكازاخستان.
وكان منتخبنا الوطني قد بدأ تحضيراته خلال اليومين الماضيين باستدعاء 32 لاعبا من قبل الجهازين الفني والإداري تحضيراً للنافذة الآسيوية.
ويتصدر المنتخب الكازاخستاني ترتيب فرق المجموعة السادسة برصيد 9 نقاط من 4 انتصارات وخسارة، يليه المنتخب الفلسطيني ثانيا برصيد 6 نقاط من فوزين وخسارتين، ثم تأتي سريلانكا في المركز الثالث برصيد 5 نقاط من 5 خسائر، فيما يحتل المنتخب الوطني المركز الأخير “مؤقتا” برصيد 4 نقاط من انتصارين.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock