آخر الأخبار الرياضة

الأسبوع السادس من بطولة البنك العربي للشباب ينطلق الأربعاء

عمان – الغد – تنطلق الاربعاء مباريات الاسبوع السادس من بطولة “البنك العربي” للشباب تحت 19 عاما لاندية المحترفين لموسم 2017-2018.

وتقام المباريات كافة عند الرابعة عصرا، وفي المباراة الوحيدة التي تقام الاربعاء، يلتقي الحسين مع البقعة على ملعب بلدية اربد، فيما تتواصل المباريات الخميس 5 نيسان، حيث يلتقي الاهلي مع الجزيرة على ملعب الاهلي، ويستضيف شباب الاردن الجزيرة على ملعبه، فيما يلتقي منشية بني حسن مع الرمثا على ملعب كنعان عزت، والوحدات مع ذات راس على ملعب الوحدا، والفيصلي مع شباب العقبة على ملعب الفيصلي.

وكانت مباريات الاسبوع الخامس قد افرزت عن فوز شباب الاردن على الجزيرة 4-1، الرمثا على ذات راس 4-1، الوحدات على اليرموك 2-0، البقعة على منشية بني حسن 3-0 الحسين على الفيصلي بهدف دون رد، والاهلي على شباب العقبة 6-0.

ويتصدر الرمثا والأهلي ترتيب الفرق برصيد 12 نقطة، ثم الجزيرة بـ 10 نقاط متقدما على الوحدات والبقعة بفارق الاهداف.

تعديل على موعد مباراة شباب العقبة والوحدات لدور يتحت 17 عاما 

 من جهة أخرى قرر اتحاد كرة القدم اجراء تعديل على موعد مباراة شباب العقبة مع الوحدات ضمن منافسات الاسبوع 19 لبطولة “البنك العربي” تحت  17 عاما لأندية المحترفين لموسم 2017-2018.

وحسب التعديل الجديد تقرر ان تقام المباراة عند الساعة السادسة من مساء يوم الجمعة المقبل على ملعب شركة تطوير العقبة بدلا من يوم السبت.

 

وتقام بقية مباريات الاسبوع يوم السبت المقبل، حيث يلتقي شباب الاردن مع الاهلي، وذات راس مع الجزيرة، واليرموك مع الفيصلي، والحسين مع البقعة ومنشية بني حسن مع الرمثا.

 

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock