آخر الأخبار الرياضةالرياضة

الأعرج يبدأ مشواره اليوم والسعدي أمام مهمة صعبة

بطولة العالم للشباب بالملاكمة

محمد عمّار

عمان – يبدأ لاعب منتخب الشباب بالملاكمة في وزن 75 كغم، عبدالله الأعرج مشواره في بطولة العالم بالملاكمة، والتي تقام منافساتها حاليا في مدينة كلسي البولندية، حيث يلتقي في الفترة المسائية لنزالات اليوم مع البطل الهندي مانيش، الذي تمكن من التأهل للدور الثاني بسهولة.
كما يلتقي نجم منتخب الشباب أنس السعدي في وزن 69 كغم، في نزالات الفترة المسائية أيضا مع بطل كوبا داني لافوس، الذي يتمتع بأداء فني عال ولياقة بدنية جيدة، حيث تمكن الكوبي من التغلب على بطل المكسيك في الدور الأول، وعلى بطل التشيك في الدور الثاني. وكان لاعب المنتخب في وزن 81 كغم، راشد صويصات قد خسر نزاله الأول في البطولة أول من أمس أمام بطل استونيا انطون فينوجرادوف بالضربة القضية قبل 10 ثوان من نهاية الجولة الثالثة من النزال الذي كانت جولته الأولى لمصلحة الأستوني 10-9 للحكام الخمسة، ونتيجة الجولة الثانية 20-16 لحكمين و20-18 لثلاثة حكام.
وتدخل الدفاع المدني على الحلبة، وبعدها تم نقل صويصات للمستشفى الذي غادرة بعد فترة من العلاجات، ليعود لصفوف المنتخب في مكان اقامة الوفود المشاركة بالبطولة.
كما خسرت لاعب المنتخب حنان العايد أمام الفنلندية فيهلا كيفواوجا في نزالات وزن 51 كغم، بنتيحة 0-5، وبفارق واضح ومريح للاعبة الفلندية، التي وفرت الكثير من الجهد للقادم في ادوار البطولة.
وكان لاعب المنتخب الوطني تركي الرواشدة، قد التقى أمس في وزن 91 كغم، مع الكازاخستناني مادي أميروف، وكان الأخير قد تغلب بسهولة في الدور الأول على الإيطالي لوكا، وفي حال فوز الرواشدة، فانه سيتأهل مباشرة للدور نصف النهائي.
كما التقت في نزالات الأمس لاعبة المنتخب في وزن 48 كغم، سيلينا الحسنات مع لاعبة المنتخب التايلاندي تابساتشا يدوري، وكانت سيلينا ويدوري قد تأهلتا للدور الثاني بالقرعة (باي)، والفائزة من هذا النزال ستلاقي الفائزة من نزال الأوزبكية فارزونا فوزيلوفا مع المنغولية نومين دافاروج.
ومع ختام اليوم السادس للبطولة، لم يتمكن منتخب الشباب سوى تحقيق فوز وحيد، عبر لاعب المنتخب في وزن 79 كغم أنس السعدي، عندما تغلب على الإماراتي حيدر نهيان، بينما تعرض بقية لاعبي المنتخب للخسائر، حيث خسر فهد علي أمام بطل كولمبيا جوس ديفيد 0-5 في وزن 56 كغم، وخسر حذيفة عشيش أمام التركي زهزاد سايماز في وزن 52 كغم، ثم خسارة حنان العايد وراشد صويصات.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock