مادبا

“الألمانية الأردنية”: مناقشة مشاريع في القيادة

مادبا- ناقش طلبة كلية العلوم الأساسية والإنسانية في الجامعة الألمانية الأردنية مشاريعهم، التي أنجزوها خلال الفصل الدراسي ضمن مساقي القيادة والذكاء العاطفي وريادة الأعمال والمؤسسات.
وقدم الطلبة، بحضور رئيس الجامعة الدكتورة منار فياض، ثلاثة مشاريع؛ حيث ناقش المشروع الأول أثر النفايات البلاستيكية على العالم والبيئة، ما أدى إلى تفاقم مشكلة الاحتباس الحراري.
وناقش المشروع الثاني، بعض القضايا التي يواجهها الطلبة داخل الحرم الجامعي، بالإضافة إلى حملة تنظيف منطقة سياحية بالقرب من جبل نيبو في مادبا.
أما المشروع الأخير، فقد استعرض فيه الطلبة مشاركتهم خلال شهر رمضان المبارك في توزيع المياه والتمر على السائقين وقت أذان المغرب.
يذكر أن الريادة والقيادة من المواضيع التي تحظى باهتمام ورعاية الجامعة، فهي تجمع بين المعرفة والمهارات مع التزام عاطفي وأهداف مستدامة، كما يساعد مساقا الريادة والقيادة، الطلبة، على إيجاد طرق مبتكرة لتوظيف شغفهم ومهاراتهم لمساعدة الناس وتحقيق التغيير الاجتماعي. وحضر مناقشات المشاريع عميد شؤون الطلبة الدكتور رائد خصاونة، وعميد كلية العلوم الأساسية والإنسانية الدكتور عمر العمري، ومُدرستا المساقات رشا حجازين وعرين الطراونة.-(بترا)

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock