آخر الأخبار الرياضة

“الأمانة” تحتفل باستضافة نسخة أصلية لكأس العالم للسيدات

عمان -الغد – أكد أمين عمان عقل بلتاجي ان استضافة المملكة لبطولة كأس العالم للسيدات تحت 17 سنة خلال الايام المقبلة، يعد حدثا وطنيا بامتياز، له أبعاد سياسية واقتصادية وسياحية ورياضية، وستكون له انعكاسات ايجابية على الأردن محليا وعربيا ودوليا.
واشار بلتاجي، خلال احتفال الأمانة أمس باستضافة نسخة أصلية للكأس ضمن برنامج اللجنة المنظمة بزيارة عدد من المؤسسات الرسمية والخاصة ووسائل الإعلام، وبحضور نائب أمين عمان المحامي حازم النعيمات ومدير مدينة عمان المهندس عمر اللوزي، أن تنظيم الأردن للبطولة رسالة واضحة للعالم حول ما يتمتع به الأردن من أمن وأمان واستقرار، بفضل قيادته الهاشمية في ظل محيط ملتهب بالصراعات والحروب.
ودعا بلتاجي أهالي مدينة عمان للمساهمة بتأمين الاقامة المثلى لضيوف الأردن على مدار أيام البطولة، واظهار حسن الضيافة التي يتمتع بها لأردنيون، ودعم وتشجيع منتخبنا الوطني للشابات من خلال التطبيق العملي لمقولة “الجمهور هو اللاعب رقم 12 في الملعب”، بما يحفز لاعباتنا على الفوز والنجاح على غرار لاعبنا البطل الاولمبي احمد ابو غوش، وكذلك تشجيع الفرق المشاركة.
ولفت إلى انجاز الأمانة لمشروع تأهيل استاد الملك عبدالله الثاني و6 ملاعب تدريبية في مناطق مختلفة هي بجهود أبناء مدينة عمان، والتي ستعمل على تنشيط ودعم الحركة الرياضية بعد انتهاء البطولة بتوفير هذه المرافق لهم ولأبنائهم.
كما طالب كوادر الأمانة بتسخير جهودهم وخبراتهم لانجاح البطولة، والمشاركة بفعالية لوضع مدينة عمان على خريطة المدن الكبرى رياضيا، واعطاء الدليل ان عمان قادرة على استضافة اي بطولة عالمية بتضافر جهود الجميع. وحضر الاحتفالية عدد من اعضاء مجلس الأمانة ونواب مدير المدينة وكبار المسؤولين بالامانة.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock