أخبار محليةالسلايدر الرئيسيالغد الاردني

الأمانة تحدد دوام السوق المركزي والمسلخ خلال عطلة العيد

حددت امانة عمان دوام دائرة المسالخ من فجر أول أيام عيد الاضحى وحتى غروب اليوم الرابع ، مع إستئناف اعماله الإعتيادية بمعاينة اللحوم الطازجة والمبردة والفاكيوم والأسماك طيلة أيام العيد.

  وسيقوم أطباء بيطرين من دائرة المسالخ في الامانة بفحص أضاحي المواطنين من خلال توزيعهم على مواقع حظائر بيع وذبح الأضاحي المعتمدة التي حددتها واعلنت عنها أمانة عمان .

وتقتصر عطلة عيد الاضحى لسوق الجملة المركزي للخضار والفواكة على اليوم الاول والثاني من ايام العيد، وسيتم إستقبال المنتجات البستانية اعتباراً من مساء ثاني ايام العيد على ان يستأنف السوق اعماله الاعتيادية من صباح اليوم الثالث ، علماً انه لن يتم استقبال المنتجات البستانية يوم وقفة عرفة .

وأكدت أمانة عمان جاهزية الحدائق العامة وعددها 143 لإستقبال المواطنين طيلة ايام عطلة العيد من الساعة الثامنة صباحا ولغاية العاشرة مساءاً ، وحددت ساعات فتح حدائق الطيور من الساعة الثامنة صباحاً وحتى السابعة والنصف مساءاً ، هذا بالإضافة الى جاهزية 11 متنزه تتواجد داخل حدود امانة عمان لاستقبال المواطنين .

كما حددت عمل جهاز النظافة في كافة مناطقها خلال عطلة العيد بواقع 100% يوم الوقفة و٥٠ بالمئة لليوم الاول والثاني و٧٥ بالمئة لثالث ايام العيد و١٠٠ بالمئة رابع ايام العيد ، على ان يتم تنظيف المقابر بالتنسيق مع دائرة الرقابة الصحية والمهنية .

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock