أخبار محلية

“الأمانة” تحيي ذكرى ميلاد الحسين

عمان – استذكرت أمانة عمان أمس، إنجازات جلالة المغفور له الملك الحسين بن طلال ودوره البارز في ارساء قواعد الدولة الأردنية الحديثة ومؤسساته المختلفة.
وقال امين عمان عقل بلتاجي “ان يوم الوفاء للحسين رحمه الله، هو يوم تعهد والتزام لأبي الحسين الملك عبدالله الثاني، على ان نعظم ونستذكر الإنجازات متطلعين الى المستقبل، لتحقيق الرفاه والحياة الافضل لكل اردني وأردنية على ثرى هذا الوطن الطهور”.
وشدد على أن الأمانة ستولي المشاريع الكبرى والمتوسطة جنوب وجنوب شرق عمان جل الاهتمام والتسريع لترجمة توجيهات جلالة الملك عبدالله الثاني، وللتأكيد على الجدية في العمل وترجمتها من خلال موازنة 2016 والتي تركز على النفقات الرأسمالية مما يعزز الانجازات”.
واستعرض الإعلامي ابراهيم شاهزادة مسيرة العطاء والخير والمحطات المضيئة في حياة الراحل الحسين، وأهم الإنجازات التي قاد بها الأردن إلى بر الأمن والأمان حتى غدا الأردن منارة للتطور والتقدم والبناء والعلم.
وتخلل الحفل الذي تضمن عروضا موسيقية لموسيقات الأمن العام، عرض فيلم لمسيرة الملك الراحل طيب الله ثراه بعنوان “على دربه ماضون” رصد أهم مواقف جلالته في العطاء والبناء وحنكته في التعامل مع القضايا والمستجدات.
وعرض خلال الحفل عدد من مركبات متحف السيارات الملكي بساحه الاحتفال التي زينت بلوحات تحمل اقوال الحسين طيب الله ثراه، فيما اختتم الحفل بمغناة “هذا الحمى” للشاعر محمد
الحنيطي. -(بترا) 

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock