"الأمانة": تعاملنا مع المنخفض ضمن الحالة المتوسطة

عمان-الغد- أكدت أمانة عمان الكبرى أن ما هطل من أمطار منذ مساء أول من أمس وحتى ظهر أمس، كان في نطاق ما تسمح به شبكات ومناهل تصريف مياه الأمطار دون حدوث مشاكل تذكر.اضافة اعلان
وقال نائب مدير المدينة لشؤون المناطق والبيئة باسم الطراونة، في تصريح صحفي أمس، إنه تم التعامل مع المنخفض في اطار الحالة المتوسطة.
ولفت إلى أن غرف الطوارئ الرئيسة في تلاع العلي ومناطق الأمانة، تابعت ميدانيا، حالة الطرق وفاعلية مناهل التصريف، موضحا أن كوادر "الأمانة" تعمل وفق خطة مسبقة، استنادا للحالة الجوية التي تسود البلاد.
إلى ذلك، اتفقت مديرية منطقة خريبة السوق وجاوا واليادودة مع شركة مياهنا، على إعادة أوضاع البنية التحتية للمنطقة، بعد تنفيذ عطاء تأهيل وتعزيز (خطوط مياه)  بطول 75 كيلومترا، كما كانت عليها.
وقال مدير المنطقة جمال الفواعير إن الاتفاق جاء بعد لقاء تنسيقي عقد مع مقاولي البنية التحتية، لبحث ورود شكاوى وملاحظات من أهالي المنطقة، بخصوص أعمال مقاولي شركات ومؤسسات خدمية خلال الشتاء.
وأشار الى ان الاتفاق على إعادة الأوضاع للشوارع  والأرصفة مع المقاول، سيكون على نحو فوري، بالاضافة لمعالجة التهبيطات الناجمة عن تساقط الامطار، والإسراع بتسليم الأعمال، ورفع الانقاض (الطمم)، والتقيد بمواصفات العطاء.