آخر الأخبار

الأمانة تواصل إزالة الاعتداءات على أرصفة عمان (صور)

عمان- الغد- واصلت كوادر أمانة عمان بالتعاون مع مديرية الامن العام وقوات الدرك اليوم السبت، حملة واسعة لإزالة البسطات المخالفة والاعتداءات على الأرصفة والشوارع في وسط العاصمة.
وتخلل الحملة حسب مدير دائرة عمليات ضبط البيع العشوائي في الأمانة المهندس أحمد العبيني إزالة الأثاث المستعمل قرب إشارات المصدار باتجاه وسط البلد التي كانت تعترض سعة الرصيف والطريق، وإزالة المظلات وبسطات الخضار والفواكه المنتشرة عشوائيا في سوق السكر، وفي ممرات سوقي الندى والبتراء.
وقال العبيني “إن الحملة تركت انطباع عاما يبعث على الراحة لكافة شرائح المجتمع، وهدفت لإزالة العوائق والاعتداءات على الأرصفة والشوارع من قبل البسطات والأبنية المخالفة، والتي يسبب وجودها تعطيلا لحركة المشاة وإحداث أزمات مرورية من شأنها التأثير سلباً على الحركة التجارية في المنطقة”.
وأكد استمرار الأمانة في تنفيذ حملات إزالة البسطات وأي اعتداءات مخالفة بصورة دورية في مختلف مناطق العاصمة عمان.
 

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

  1. عندي سؤال لجريدتي العزيزة الغد ؟
    يا ريت بمعرفتكم توصلو هالسؤال للمعنيين لانو طلع الشعر على لساني وأنا احكي أو تجيبو خبر على جريدتكم الغراء حتى تتحرك الأمانة ، سؤالي البسطات اللي بمجمع المحطة ليش ما حدا بحكي عنها ، بسطات مقرفة بتحرشو بالناس و الفتيات و النساء وهم ماشيين من أمامهم ، ما في مجال للباصات تمشي ، مكرهة صحية ، وغيرو ، فليش الامانة ما تزيل هاي الاعتداءات ؟

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock