الأمانة: عطاءات وشراء آليات بقيمة 9 ملايين دينار

آليات الأمانة  -(ارشيفية)
آليات الأمانة -(ارشيفية)

عمان- صادق مجلس امانة عمان على إحالة عطاء تنفيذ خلطة اسفلتية في مواقع متفرقة بقيمة 2 مليون و835 الف دينار، وإحالة عطاء توريد لودر عدد 15 بقيمة مليون و145 الف دينار.

اضافة اعلان

ووافق المجلس في جلسته التي عقدت اليوم السبت برئاسة امين عمان عقل بلتاجي على التقرير المرحلي "نصف السنوي" للجنة المالية عن إداء المالية العامة لامانة عمان حتى تاريخ 30 حزيران الماضي .

وبحسب التقرير فقد بلغ اجمالي الايرادات المحصلة لنهاية حزيران الماضي 156 مليونا و300 الف دينار بزيادة عن المتوقع تحصيله لنفس الفترة بمبلغ 3 ملايين و600 الف دينار، وبزيادة 11 مليونا و600 الف دينار عن نفس الفترة من العام 2014 الماضي.

ووافق المجلس على تعديل جدول تشكيل الوظائف بعقود بحيث يتم دمج بعض الشواغر واستبدالها بشواغر اخرى حسب الحاجة مع عدم ترتب اي اعباء مالية جديدة على موازنة الامانة، وتعيين 8 اطباء بيطريين و22 مهندسا بتخصصات مختلفة بموجب عقود شاملة لكافة العلاوت.

وإحالة توريد سيارات نوع KIA PICANTO عدد 120 بقيمة اجمالية 4 ملايين و492 الف دينار على ان يتم التسليم خلال ثلاثة شهور من تاريخ التبليغ بقرار الاحالة، وإحالة توريد سيارات عدد 24 نوع فورد فيوجن هايبيرد بقيمة مليون و296 الف دينار.

وصادق المجلس على مذكرة منسق عام لجنة عمان خضراء 2020 المتضمنة ان السفارة الامريكيىة بالتعاون مع برنامح YES Parkــــ KL  تنوي التبرع لامانة عمان بمبلغ 24 الف دولار لتطوير حديقة الياسمين في منطقة بدر.

كما إطلع المجلس على الاتفاقية الموقعة بين منظمة الامم المتحدة للطفولة/اليونسيف ونائب رئيس مجلس الاشراف على مركز زها الثقافي، زها جردانة، بخصوص قبول المنحة البالغ قيمتها مليونا و699 الف دينار لانفاقها على مشروع التعليم غير الالزامي للاطفال الاردنيين والسوريين الاقل حظا عن طريق المركز .

وصادق المجلس على تغيير المنفعة التي استملكت من اجلها القطعة رقم 158حوض 2 خلدا الغربي/تلاع العلي لتصبح حدائق ومبان بدلا من حدائق، ونقل ملكية الجزء المتبقي من قطعة الارض رقم 164 حوض 2 خلدا/تلاع العلي والقطعة رقم 158 نفس الحوض الى خزينة الدولة على ان يتم مبادلتها باجزاء من اراضي الخزينة تساويها بالقيمة.

وأقر اتفاقيات التؤامة والتعاون بين مجلس الامانة وكل من بلدية مكسيكو سيتي، ومدينة بافوس في قبرص، لتعزيز اواصر الصداقة وتدعيم العلاقات الاقتصادية والثقافية وتبادل الخبرات. (بترا)