الأمطار تلغي تدريب الرمثا والمنشية

جمهور نادي الرمثا يأمل بتعزيز مؤثر للفريق بالبطولة العربية - (من المصدر)
جمهور نادي الرمثا يأمل بتعزيز مؤثر للفريق بالبطولة العربية - (من المصدر)

خالد الخطاطبة

عمان- نتواصل مع القراء في زاوية "أخبار النجوم"، لنقدم لهم هذه الطائفة الخفيفة والمنوعة من آخر أخبار نجومهم المفضلين، إضافة إلى ما يحدث خلف الكواليس.
الأمطار تلغي تدريب الرمثا
ألغت الأمطار التي هطلت على مدينة الرمثا يوم أمس، وما رافقها من برق ورعد، تدريب الفريق الذي كان مقررا، في اطار التحضير لمنافسات دوري المحترفين لكرة القدم.
وتواجد اللاعبون في مقر النادي، للاستماع إلى محاضرة المدير الفني فلورين موتروك، التي تضمنت عرضا بالفيديو، لمباريات ذات راس وطريقة لعب الفريق، استعدادا لمواجهته اليوم الخميس، في المرحلة العشرين من الدوري.
موتروك وبعد انتهاء المحاضرة النظرية، واثناء الاستعداد للتوجه الى التدريب، تفاجأ بالاجواء غير المستقرة للطقس، ما دفعه لالغاء التدريب، والطلب من اللاعبين الاستعداد لمباراة اليوم.
ويتوجه لاعبو الرمثا إلى مدينة الكرك عند الساعة العاشرة والنصف صباحا، استعدادا للرحلة إلى ملعب الأمير فيصل، لملاقاة ذات راس في المباراة التي تبدأ عند الرابعة مساء.
وكانت إدارة نادي الرمثا، الغت المعسكرات الداخلية في الفنادق، التي اعتاد عليها اللاعبون قبل كل مباراة بيوم واحد، لعدم القناعة بجدواها.
فريق المنشية من جانبه، لم يتمكن من اجراء تدريبه المعتاد على أرضية الملعب، في ظل الأجواء الماطرة والعاصفة.
واضطر لاعبو المنشية، لاجراء تمارين الاطالة في الغرفة، قبل أن يعلن المدرب الغاء التمرين.
مدرب المنشية واللاعبون يمهلون النادي حتى الأحد
أمهل مدرب المنشية عدنان عوض واللاعبون، إدارة النادي مهلة حتى يوم الأحد المقبل، لصرف جزء من مستحقات اللاعبين والجهاز الفني.
وشهد اليومان الماضيان تأزما في الموقف، بعد أن منح عوض النادي مهلة حتى الاربعاء "يوم أمس"، لصرف مستحقاته والفريق، ولكن دون أن يحدث ذلك ليقترب من المغادرة، لولا اتفاقه مع اللاعبين على منح الإدارة مهلة أخرى تمتد حتى الأحد.
وحرصت إدارة النادي يوم أمس، على لقاء اللاعبين، حيث وعدتهم بالعمل على صرف المستحقات قريبا، في ظل الأمل بقدوم مبلغ مالي للنادي الذي يعاني صندوقه من ضائقة مالية صعبة.
اللاعبون اتفقوا على بذل اقصى جهد في مباراة اليوم أمام شباب الأردن بحثا عن الفوز، ومن ثم انتظار تنفيذ وعد الإدارة بصرف المستحقات قريبا.
مشجع وحداتي يخصص مكافأة لمباراة العقبة
أعلن مشجع لفريق نادي الوحدات لكرة القدم، عن تخصيص مكافأة مالية من حسابه الخاص، توزع على اللاعبين، في حال تحقيق الفوز على فريق العقبة في المباراة التي تقام يوم غد الجمعة، في اطار منافسات المرحلة العشرين من دوري المناصير للمحترفين.
ولم يتم تحديد القيمة النهائية للمكافأة، رغم توقعات اللاعبين بوصولها إلى الرقم 10 آلاف دولار توزع على كامل الفريق.
رحلة إلى شرم الشيخ للاعبي العقبة في حال الفوز على الوحدات
أعلنت شركة سياحية في مدينة العقبة، عن توفير رحلة لمدة 3 ايام للاعبي فريق نادي العقبة لكرة القدم إلى شرم الشيخ بمصر، في حال نجح الفريق في الفوز على فريق الوحدات يوم غد، في المباراة التي تقام في الأسبوع العشرين من دوري المناصير للمحترفين لكرة القدم.
وأكدت الشركة أن هذه الرحلة التشجيعية، تأتي لتحفيز نجوم الفريق على تحقيق الفوز في المباراة، وبالتالي تعزيز حظوظ الفريق بالحفاظ على مقعده بدوري المحترفين.
وتستعد الشركة لتقديم دعم للفريق ايضا في المباراتين الأخيرتين للعقبة بالدوري، لتحقيق هدف لاثبات بالمحترفين.
وكانت إدارة نادي العقبة أعلنت ايضا، عن تخصيص مكافأة مالية مقدارها 500 دينار، في حال الثبات بدوري المحترفين.
ويملك العقبة حظوظا جيدة بالثبات، حيث يبلغ رصيده 19 نقطة، متقدما على البقعة 17 والحسين اربد 16 والمنشية 15 واليرموك 15.
البقعة يعسكر في إربد ويضاعف مكافآت الفوز على الحسين
يتوجه لاعبو فريق العقبة لكرة القدم إلى مدينة إربد اليوم الخميس، للدخول في معسكر داخلي في أحد الفنادق هناك، استعدادا للقاء فريق الحسين إربد يوم غد، في إطار منافسات الأسبوع العشرين من دوري المناصير للمحترفين.
وخصصت إدارة النادي مكافآت مضاعفة للاعبين، في حال تحقيق الفوز، نظرا لاهمية المباراة التي تلعب دورا مهما في تحديد الفريق الاقرب إلى النجاة من الهبوط.
عكوبة يتلقى عرضا للعمل في تأهيل المدربين في السعودية
تلقى المحاضر الآسيوي ومدير دائرة التدريب والتطوير السابق في اتحاد كرة القدم زياد عكوبة، عرضا للعمل في تأهيل المدربين في المملكة العربية السعودية.
وقدمت الشركة المعنية في هذا الموضوع، عرضا رسميا لعكوبة الذي اعلن موافقته المبدئية على العرض، في انتظار استصدار تأشيرة للتوجه الأسبوع المقبل إلى السعودية، للتفاوض المباشر قبل حسم الأمور بشكل رسمي.
وفي حال وقع عكوبة رسميا للعمل في السعودية، فإن أول خطوة ستتمثل في الإشراف على دورة التدريب الآسيوية للمستوى الثالث المعدة مسبقا.
يشار إلى أن عكوبة يعتبر أحد الكفاءات المتميزة التي عملت في اتحاد كرة القدم، قبل أن يتم استبعادها بشكل أثار التساؤلات.
الاتحاد يستدعي رئيس النادي وأمين السر ويستثني المدرب لمناقشة الخطة
ابدى مدير فني لفريق محترف، دهشته من الكتاب الموجه من اتحاد الكرة إلى النادي، والمتضمن توجيه الدعوة لرئيس النادي وأمين السر أو نائب الرئيس، لحضور الاجتماع الذي يعقد اليوم الخميس، والمخصص لمناقشة خطة المواسم الأربعة المقبلة، التي سبق وأن أعلن عنها الاتحاد الأسبوع الماضي.
وأشار المدير الفني إلى أنه وزملاءه المدربين في الاندية، وخلال اتصالات تشاورية، اعتبروا أن المدير الفني الأولى أن يكون في الاجتماع إلى جانب الشخصية الإدارية، كون المدرب يملك ملاحظات وأفكار هي الأولى أن ينظر فيها، للوصول إلى موسم كروي مقبول ومنظم.

اضافة اعلان

كواليس النجوم

• الرئيس السابق لنادي الجزيرة سمير منصور، ابلغ النادي أنه سيقوم خلال اليومين المقبلين، بتقديم عرض للإدارة بشأن كيفية تسديد مستحقاته المالية المترتبة على النادي والبالغة 427 ألف دينار، والتي دفعته لتقديم شكوى ضد النادي تسببت في الحجز على أمواله... منصور وعد بتقديم تسهيلات لآلية السداد، تقديرا منه للنادي، على أمل الاتفاق مع الإدارة بهذا الشأن.
• تدريب الوحدات الذي جرى يوم أمس، شارك فيه اللاعبان محمد الدميري وحمزة الدردور، بعد تحسن اصابتهما، في انتظار تقرير الجهاز الطبي بشأن المشاركة في مباراة يوم غد، خاصة اللاعب الدردور الذي ربما يبدأ متأخرا...تدريب يوم أمس، كشف عن حالة معنوية عالية للاعبين الباحثين عن الفوز على العقبة لحسم لقب الدوري بدرجة كبيرة.
• مطلعون في نادي الحسين إربد، أشاروا إلى أن وزارة الشباب ربما فضلت تأخير حل مجلس الإدارة لما بعد مباراة الفريق يوم غد أمام البقعة بدوري المحترفين، لكي لا تتحمل أي مسؤولية في حال لم يحقق الفريق نتيجة ايجابية...المتابعون توقعوا أن يتم حل الإدارة إلا في حال حدوث تطورات ملفتة ومؤثرة...مقرب من الرئيس السابق للنادي وائل شقيرات، أكد أن الأخير ورغم أنه الأبرز لمفاتحته لتولي رئاسة الهيئة الإدارية المؤقتة، إلا أنه سيرفض قبول المهمة، بعد المعاناة التي واجهها خلال فترة رئاسته، رغم طموحه وجهده لتوفير متطلبات النجاح.
• نغمة جديدة يرددها عدد من اللاعبين، تشير إلى ارتفاع الثقافة الاحترافية عند البعض منهم، تتمثل في ضرورة اللعب من أجل أنفسهم قبل فريقهم، كون الاداء الجيد والنتائج اللافتة تصب في مصلحتهم كلاعبين محترفين، قبل أن تصب في مصلحة ناديهم...اللاعب الذي يقدم الأداء الجيد، يعزز من حظوظه بالاحتراف الخارجي، أو يرفع من قيمة عقده في الموسم التالي، وبالتالي يكون هو المستفيد الأول.
• نادي الحسين إربد، صرف يوم أمس راتب لاعبي فريقه لكرة القدم عن شهر شباط (فبراير) الماضي، لتحفيزهم على تحقيق الفوز في المباراة المهمة يوم غد أمام البقعة...الفريق تدريب يوم أمس على ملعب الشونة المزروع بالعشب الطبيعي.
• مشجعون لفريق الرمثا، طالبوا الإدارة بضرورة تعزيز صفوف الفريق بلاعبين محليين وأجانب مميزين، بعد أن أوقعتهم القرعة في مواجهة فريق النجم الساحلي التونسي القوي...المشجعون ركزوا على اللاعبين الاجانب الذين يفترض أن يكونوا بحجم المسؤولية، وقادرين على احداث الفارق.
• مدرب لفريق محترف، مهدد بالإقالة من منصبة، في حال تعرض فريقه للخسارة في المباراة المقبلة بالدوري.