إربدالسلايدر الرئيسي

الأمن: سرقة “الفورد” في إربد مختلقة

جرى القبض على 4 اشخاص تورطوا بالقضية

عمان- الغد- ألقت كوادر البحث الجنائي القبض على 4  أشخاص اختلقوا عددا من قضايا سرقة المركبات بقصد بيعها مقطعة والاحتيال على شركات التأمين بعد ذلك.

وفي التفاصيل قال الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام، المقدم عامر السرطاوي، إن العاملين في شعبة بحث جنائي العاصمة وعلى إثر التحقيقات في سرقة إحدى المركبات في العاصمة منذ أيام.

وتابع أنه ومن خلال جمع المعلومات والتحقيق في القضية اشتبهوا بأحد الأشخاص وبعد إلقاء القبض عليه والتحقيق معه اعترف بقيامه بالاتفاق مع مالك المركبة وآخرين على أخذ المركبة ومن ثم الإبلاغ عن تعرضها للسرقة، فيما يتم إرسالها لإحدى ورش الميكانيك في مدينة إربد ليتم تفكيكها هناك وبيع قطعها والاحتيال على شركة التأمين بعد ذلك.

وأضاف أن هذه القضية كشفت ارتكاب 5 قضايا أخرى بذات الطريقة والتي تمت بالاتفاق مع مالكي المركبات، مشيرا إلى أن إحدى تلك المركبات كان قد جرى تداول صور لها عبر مواقع التواصل الاجتماعي وقد أزيلت كافة قطعها وبقي جسم المركبة خلال الأيام الماضية.

وبين السرطاوي أنه قد اتضح تورط صاحب المركبة في ذلك، وجرى القبض على 4 اشخاص تورطوا في تلك القضايا إضافة إلى آخرين جرى التعميم عليهم والبحث جارٍ عنهم فيما جرى ضبط مجموعة من قطع السيارات المفككة وما زال التحقيق جار .

 

 

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock