آخر الأخبارالسلايدر الرئيسيالغد الاردني

الأمن يتعامل مع عدد من الجرائم أكثرها قسوة قتل زوج لزوجته بالزرقاء

طلال غنيمات

عمان- تعاملت مديرية الأمن العام الأسبوع الماضي مع جرائم وأحداث وقضايا متنوعة في المحافظات، كانت أكثرها قسوة إقدام زوج على قتل زوجته، اذ ألقى بجثتها أمام المنزل، وفي التحقيق معه، اعترف بارتكاب جريمته اثر خلافات بينهم.
أما في السلط؛ فأقدم أربعيني على قتل أربعينية وإصابة ابنها (19 عاما) بعدة طعنات بأداة حادة، إثر خلافات وقعت بينهما، فتوفيت السيدة على الفور وأصيب أبنها بجروح، ونقلا لمستشفى السلط الحكومي.
وفي الجويدة؛ وقعت مشاجره جماعية، تخللها اطلاق عيارات ناريه نتج عنها اصابتان باعيرة نارية، فاسعفوا ونقلوا إلى مستشفى الحمايدة.
وفي الرصيفة، وقعت مشاجرة جماعية بين أشخاص نتج عنه اصابة ثلاثة بعدة طعنات، واسعفوا ونقلوا إلى مستشفى الأمير فيصل.
وفي محافظة؛ جرش أصيب شخصان باعيرة نارية اثر مشاجرة جماعية، وإصابات بجروح ورضوض وكسور، اذ نقلوا إلى مستشفى جرش الحكومي.
وفي منطقة بيادر وادي السير، أصيب شخصان بعدة طعنات اثر مشاجرة جماعية، فأسعفوا ونقلوا إلى مستشفى البشير.
وفي العاصمة؛ تمكن فريق من إدارة البحث الجنائي من ضبط شخصين سلبا 17 ألف دينار من مواطن تحت التهديد، وجرى تحديد هويتهما، وهما من ذوي الأسبقيات الجرمية.
وفي الكرك؛ تعاملت فرق الإنقاذ بمديرية دفاع مدني الكرك، مع حادث ردم وانهيار منزل قديم على 3 افراد بمنطقة أدر، ما ادى لوفاتين نتيجة تعرضهما لإصابات بالغة وإصابة الثالث، واخليت الوفاتان الى مستشفى الكرك الحكومي.
وفي الشونة الجنوبية؛ اقدمت عشرينية على الانتحار بتناول مبيد حشري سام، وأسعفت ونقلت إلى مستشفى الشونة الجنوبية وحالتها العامة سيئة. وفي سياق ملاحقة مروجي المواد المخدرة، تمكنت إدارة مكافحة المخدرات من القبض على 19 مطلوبا ومشبوها بقضايا مخدرات خلال حملة امنية في شرق العاصمة ومحافظة الزرقاء، إذ ضبطت 8 مطلوبين وأصحاب سوابق جرمية، وفي الزرقاء ضبطت 11 شخصا أيضا من اصحاب الأرباب والسوابق الجرمية وبحقهم عدة طلبات.

انتخابات 2020
12 يوما
#الأردن_ينتخب
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock