آخر الأخبارالسلايدر الرئيسيالغد الاردني

“الأمن” ينفي صحة منشورات حول مطاردته لسيدة في إحدى المحافظات

الأمن يحذر من منشورات تحمل أجندات سياسية وحزبية تحريضية

عمان-الغد- حذرت مديرية الأمن العام من وجود محرضين وأصحاب أجندات سياسية وحزبية تحريضية يحاولون تضليل الشارع الاردني بنشر منشورات كاذبة حول مطاردة الأجهزة الأمنية لسيدة في إحدى محافظات المملكة.

وقال الناطق الاعلامي باسم مديرية الأمن العام في بيان الخميس، انه وخلال الساعات الماضية رُصِد عدد من المنشورات لاشخاص يحملون اجندات سياسية تحريضية، حول قيام الاجهزة الامنية بمطاردة سيدة في احدى المحافظات وذكر اسم السيدة بهدف التحريض والاساءة للاجهزة الامنية.

وأكد الناطق الاعلامي ان كل ما ذكر في تلك المنشورات التي يحمل اصحابها اجندات سياسية تحريضية هو غير صحيح وانه لم يتم ملاحقة اي سيدة في تلك المحافظة، مشيراً الى ان المرأة الاردنية هي محل تقدير واحترام ولا يمكن للاجهزة الامنية مطاردتها بتلك الصورة التي يحاولون ايصالها لتحقيق مآرب شخصية وحزبية ضيقة.

واكد انه ان كان هناك اي ملاحقة لتلك السيدة فهي ليست من الاجهزة الامنية وعليها فوراً التوجه لاقرب مركز امني والإبلاغ عن ذلك لاتخاذ الاجراء القانوني اللازم بحق من يلاحقها.
وشدد انه سيتم احالة كل من نشر مثل تلك المنشورات الكاذبة التي لا تحمل سوى هدف واحد هو التحريض والاساءة للاجهزة الامنية الى القضاء ووفق الاصول القانونية المتبعة.

مقالات ذات صلة

انتخابات 2020
52 يوما
#الأردن_ينتخب
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock