أخبار محليةالسلايدر الرئيسيالغد الاردني

الأمن: 3 وفيات بحادثي سير.. وضبط سرعات متهورة

أظهر التقرير المروري اليوم الخميس أبرز جهود مرتبات الإدارات المرورية والمستمرة على مدار الساعة والمتمثلة بالانتشار المبرمج والرقابة المروية على الطرق لرصد التصرفات والمخالفات الخاطئة لمنع حدوث أي عائق على كافة الطرق والحفاظ على سلامة الجميع.

وبين التقرير المروري أن الإدارات المرورية وضمن الخطة المرورية الصباحية، تعمل على الكشف المبكر على جميع الطرق للتعامل الفوري مع أي معيقات نتيجة لتعطل او حوادث سير لتفعيل الدلالة والإرشاد في المناطق التي تشهد ضباب وتدني لمدى الرؤية في بعض المناطق  كمنطقة الجامعة الهاشمية ومحطة سهل الدبة باتجاه الزعتري ومثلث الحلابات باتجاه الحرة.

وأضاف التقرير المروري أنه تم التعامل مع عدة عوائق خلال ساعات الصباح والـ24 ساعة الماضية كتدهور مركبة على مسرب على طريق المطار وتم رفعها على اقصى اليمين، وتجمع المياه سبب تباطؤاً لحركة السير، وتعطل لإشارات التوتنجي خلال ساعات الصباح، بالإضافة إلى حادث تصادم بين مركبتين بسبب عدم أخذ احتياطات السلامة المرورية أثناء القيادة والإنشغال بمشتتات الانتباه على الطريق الصحراوي (الأبيض) يوم أمس تزامنا مع وقوف مركبة على مسرب من الطريق تسبب بحادث سير بين مركبتي شحن نتج عنه وفاتين ووفاة ثالثة دهسا ضمن اختصاص العاصمة لنفس السبب.

وتابع التقرير أن الرقابة مرورية على مدار الساعة حفاظا على سلامة مستخدمي الطرق أدت إلى ضبط سرعات متهورة ابرزها 188كم/ساعة على طريق الـ100 بالإضافة إلى أخرى تسير بسرعة 166 كلم بالساعة على الطريق الصحراوي.

ودعا التقرير السائقين إلى ضرورة الحذر والانتباه وعدم الإنشغال بمشتتات الانتباه أثناء القيادة بالتزامن مع حركة نشطة في نهاية السبوع وذلك لضمان وصول الجميع لمقاصدهم بكل سهولة و يسر بالإضافة لرصد المخالفات الخطرة على مختلف الطرق.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock