آخر الأخبار الرياضةالرياضةرياضة محلية

الأميرة زينة تنضم لعضوية إدارة “مؤسسة” الاتحاد الدولي لكرة الطاولة

عمان – الغد – كشف الاتحاد الدولي لكرة الطاولة، النقاب عن إنضمام سمو الأميرة زينة راشد الى عضوية مجلس إدارة “مؤسسة” منبثقة الاتحاد الدولي لكرة الطاولة، تعنى بشؤون اللاعبين واللاعبات على مستوى العالم.
يذكر أن الأميرة زينة، لاعبة سابقة بكرة الطاولة، وسبق أن شاركت في أولمبياد أثينا 2004، وأولمبياد بكين 2008، وهي حاليا عضو في مجلس إدارة اللجنة الأولمبية الأردنية، مسؤولة أيضًا عن برنامج “ألعاب أولمبياد طوكيو 2021″، وهي خطة طموحة وضعتها اللجنة الأولمبية الأردنية بهدف تأهل 20 رياضيًا من الدولة الشرق أوسطية إلى طوكيو.
وحظيت الأميرة زينة بترشيح من النائب الأول لرئيس الاتحاد الدولي لكرة الطاولة خليل المهندي، لتنضم إلى عضوية مجلس الإدارة في “المؤسسة”، حيث وافقت اللجنة التنفيذية للاتحاد الدولي لكرة الطاولة بالإجماع على الاقتراح، وبدورها رحبت سموها بتواجدها في مجلس إدارة مؤسسة الاتحاد الدولي لكرة الطاولة.
وقالت سموها: “كانت كرة الطاولة بوابتي إلى الرياضة التنافسية، ومسيرتي المهنية، وشغفي، وأنا متحمسة لأن تتاح لي الفرصة كي أرد الجميل للرياضة التي وضعت حياتي على مسارها الحالي”. وأضافت سموها: “الرياضة هي قوة توحيد ومساواة عظيمة، إنه لشرف كبير أن أنضم إلى مؤسسة الاتحاد الدولي لكرة الطاولة، التي تعمل كل يوم لتعزيز هذه الرسالة من خلال دعم المجتمعات وجمعها معاً من خلال كرة الطاولة”.
وقال توماس فايكرت رئيس الاتحاد الدولي لكرة الطاولة: “تنضم إلينا سمو الأميرة زينة بخبرة غنية في مجالي الرياضة التنافسية وتطوير الرياضة، ما يضعها في موقع ممتاز لتقييم الأهداف التي نسعى إلى تحقيقها، والمشاريع التي نريد تنفيذها من أجل نقل كرة الطاولة إلى آفاق جديدة طموحة، لذلك يسعدنا أن نرحب بسمو الأميرة زينة في مجلس الإدارة، واثقين من أنها ستقدم مساهمة لا تقدر بثمن في رياضتنا”.
بدوره قال خليل المهندي، النائب الأول لرئيس الاتحاد الدولي: “يسعدنا إنضمام بسمو الأميرة زينة راشد إلى عائلة الاتحاد الدولي لكرة الطاولة، كشخصية مميزة تتمتع بسمعة طيبة للغاية في صناعة الرياضة، ونحن نتطلع بشدة للعمل معها، حيث أن مساهمتها الجديدة ستكون لصالح رياضتنا، ونحن بحاجة إلى قيادات شابة، ونحتاج إلى قائدات، وقادة من مناطق مختلفة من العالم، ونعتقد أن مساهمة الأميرة زينة في رياضتنا والتزامها بمؤسسة الاتحاد الدولي لكرة الطاولة، ستحدث تأثيرًا إيجابيًا للغاية وستلهم مجتمع كرة الطاولة بأكمله في جميع أنحاء العالم”.

مقالات ذات صلة

انتخابات 2020
42 يوما
#الأردن_ينتخب
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock