الرياضةرأي رياضي

الأميرة زينة راشد تكتب: التايكواندو.. إنجازات وأهداف منظورة

الأميرة زينة راشد

فخورون بما يحققه نجوم المنتخبات الوطنية للتايكواندو من إنجازات على مختلف الصعد، والتي كان آخرها الميدالية الذهبية في بطولة سلوفينيا، وقبلها فضية بطولة الجائزة الكبرى، وما سبقها من إنجازات عربية وآسيوية وأولمبية وعالمية.

“دولي” التايكواندو يكرم مقابلة.. وتدريبات أردنية برازيلية مصرية مشتركة

ولا أعتقد أن شيئا أجمل من الفخر الذي يختلج صدورنا أثناء سماع السلام الملكي ورؤية العلم الأردني يرفرف في كبرى المحافل الرياضية العالمية.

حالة الفرح التي تزرعها التايكواندو الأردنية في الشارع الرياضي، لم تكن وليدة الصدفة، بل جاءت ثمرة لعمل مؤسسي متكامل يقوم به اتحاد اللعبة برئاسة سمو الأمير راشد الذي يتابع أدق التفاصيل، ويزرع روح التحدي عند نجوم المنتخب، ويحرص على توفير متطلباتهم كافة في سبيل حصد الميداليات الملونة.

التايكواندو الأردنية حظيت أيضا باحترام الرياضة العالمية، التي باتت تنظر إلى الرياضة الأردنية باحترام وتقدير، بعدما لمست نتائج المنتخبات الوطنية في مختلف البطولات، بل إن منتخبات عالمية باتت تنشد الاستفادة من الخبرات الأردنية، من خلال طلب إقامة معسكرات تدريبية في عمان برفقة نجوم منتخباتنا، إقرارا بتفوق التايكواندو الأردنية التي ستمضي قدما نحو مزيد من البطولات والإنجازات.

المنتخب الوطني أمام مشاركات قوية قريبة، سواء في بطولة الجائزة الكبرى أو في بطولة العالم، وكلنا ثقة بقدرة اللاعبين على التميز.. وتبقى أولمبياد باريس هدفنا المقبل الذي نسعى من خلاله لتأكيد جدارة التايكواندو الأردنية في اعتلاء منصات التتويج.

وبصفتي عضوا في مجلس إدارة اتحاد التايكواندو، لن ندخر جهدا في دعم المنتخبات بحثا عن تحقيق هذا الهدف، وهو ما يرنو إليه سمو الأمير راشد الذي يقود مؤسسة التايكواندو بحرفية بالتعاون والتنسيق مع أعضاء مجلس الإدارة الذين يدركون أن المحافظة على هذه المسيرة المتميزة للمنتخبات، تتطلب جهدا أكبر وعملا أطول، لدعم مسيرة نجوم المنتخبات الذين يرون أن ما حققوه من إنجازات يفرض عليهم المزيد من العمل والجهد للمحافظة على صورتهم ناصعة البياض أمام الشارع الرياضي الذي يتفاعل مع كل إنجاز رياضي.

لم أعتد الكتابة في وسائل الإعلام عن التايكواندو الأردنية لأن نتائجها هي التي تدفع الجميع للتحدث عنها، ولكن ما يتحقق من إنجازات يستحق التوقف عنده والإشارة إليه، للتأكيد أن هذه المكتسبات تتطلب دعما أكبر وجهدا متواصلا للحفاظ على المكتسبات والبحث عن المزيد.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock