أخبار محلية

الأميرة سمية بنت الحسن ترعى حفل إفطار “الجامعة”

عمان – رعت سمو الأميرة سمية بنت الحسن رئيس مجلس أمناء جامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا، حفل إفطار رمضاني لموظفي الجامعة بهيئتيها الأكاديمية والإدارية.
وكرمت سموها خلال حفل الافطار الذي نظمته اللجنة الاجتماعية رئيس الجامعة الدكتور عيسى بطارسة وعائلته، على جهوده وخدمته المتفانية التي بذلها خلال فترة عمله في رئاسة الجامعة، وتعاونه مع مؤسسات التعليم العالي والتي توجت بإنجازات متميزة، ومن أبرزها حصول الجامعة على “وسام الاستقلال من الدرجة الأولى”.
ومن إنجازات الجامعة أيضا الحصول على الاعتماد الدولي ABET في أربعة تخصصات في مجال الهندسة وعلوم الحاسوب، إضافة إلى انضمام كلية الملك طلال للأعمال والتكنولوجيا للعضوية في الاعتماد الدولي ( AACSB)، وتوقيع العديد من الاتفاقيات المحلية والدولية لتوطيد سبل التعاون في مجالات البحوث العلمية والتدريبية.
وشكرت سموها اعضاء اللجنة الاجتماعية لسعيهم المتواصل في إقامة النشاطات التي تعزز روح التواصل الاجتماعي بين أسرة الجامعة في مختلف المناسبات، مباركة سموها للدكتور مشهور الرفاعي تعيينه رئيساً للجامعة خلفاً للدكتور عيسى بطارسة.
وأعرب نائب رئيس الجامعة الدكتور مشهور الرفاعي، عن سعادته بالعمل مع الدكتور بطارسة، ولاسيما أن إدارته الناجحة توجت بالإقبال الهائل من الطلبة للالتحاق في هذه الجامعة المتميزة، مشيراً إلى إدارته المنفتحة واستخدامه سياسة (الباب المفتوح) للطلبة والعاملين.-(بترا)

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock