مادبا

الأميرة عالية الطباع ترعى تخريج الفوج 17 لمتطوعي فرق السلام في مادبا

مادبا – الغد – رعت سمو الأميرة عالية الطباع حفل تخريج الفوج السابع عشر من متطوعي فرق السلام في الأردن في قاعة بلدية مادبا، بحضور الأسر التي استضافت المتطوعين في المحافظة والبالغ عددهم 34 متطوعا ومتطوعة من مختلف أنحاء الولايات المتحدة الأميركية.
وكان المتطوعون أمضوا أسبوعا في محافظة مادبا ليعملوا بعدها لمدة سنتين في محافظتي عجلون والكرك، اضافة الى منطقة وادي الاردن، التي تشمل الاغوار الشمالية والجنوبية لتعليم اللغة الانجليزية في المدارس والعمل مع الشباب بعد انتهاء الدوام والعطل لتمكينهم في اللغة الانجليزية والمهارات الحياتية.
واكد وزير التربية والتعليم الدكتور محمد الذنيبات ان فرق السلام تمد جسور الصداقة والتعاون بين شعبي البلدين الصديقين وتمتين هذه العلاقة المتينة الممتدة عبر سنين طويلة، معبراً عن شكره لجهود الحكومة الاميركية في دعم الاردن وخصوصا وزارة التربية والتعليم من خلال بناء المدارس الحكومية وتجهيزها وتمكين الوزارة.
وهنأت نائب السفيرة الاميركية في الاردن ستيفاني ويليامز الطلبة الخريجين، مؤكدة انهم خير سفراء لتطوير وتوطيد العلاقات بين البلدين.
وأكد رئيس بلدية مادبا المحامي مصطفى المعايعة الأزايدة على أهمية العلاقات الأردنية الأميركية عبر شراكة تعود بالنفع على شعبي البلدين.
وقال مدير عام فرق السلام الاميركية براين بتكي ان الفترة التدريبة التي قضاها المتدربون وعددهم 34 متدربا ومتدربة، تعد اللبنة الاساسية لخدمة المتطوعين في الاردن من خلال استضافتهم لدى عائلات اردنية.
واضاف ان المتطوعين سيكون اول فوج يعمل ضمن برنامج تنمية شباب المجتمع في الاردن، مؤكدا ان فرق المتطوعين ستقيم شراكة طويلة الامد بالعمل مع الشباب في المدارس والمراكز الشبابية لبناء مستقبل أفضل للأردن.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock