رياضة محلية

الأميرة عالية الطباع تشيد بجهود إدارة نادي المستقبل

عمان- الغد- نقل مدير عام جمعية الأيدي الواعدة الخيرية، عزمي شاهين، تحيات وإشادة رئيسة الجمعية سمو الأميرة عالية الطباع، إلى أسرة نادي المستقبل للإعاقة الحركية، وذلك خلال زيارة قام بها شاهين لمقر النادي، وكان في استقباله رئيس نادي المستقبل وأعضاء الهيئة الإدارية.
وكانت الأميرة عالية الطباع، قد رعت سابقا، حفل افتتاح التوسعة الجديدة للنادي، حيث قامت سموها بدعم جانب من احتياجات النادي، وتكريم نخبة من أعضاء مجلس الإدارة والهيئة العامة للنادي، حيث تم توزيع هدايا لما يزيد على 65 فردا من أسرة النادي، مؤكدا حرص سموها، على التعاون مع انشطة النادي في مقر نادي المستقبل للإعاقة الحركية في جبل الحسين.
من جانبه، ثمن الكسواني جهود سمو الأميرة عالية الطباع بدعم مسيرة النادي، الذي أعتبر أن زيارة سموها السابقة للنادي كانت بمثابة دعم معنوي ومادي لمواصلة برامجه ونشاطاته في كافة المجالات الرياضية والثقافية والاجتماعية.
واستمع شاهين إلى شرح عن أوضاع النادي ومرافقه الرياضية من رئيس وأعضاء النادي، وقام بجولة اطلع على مرافق النادي، وما تم إنجازه من أعمال توسعة وصيانة للنادي.
بدوره، اطلع شاهين اعضاء النادي على نشاطات جمعية الأيدي الواعدة، واعدا بتنظيم نشاطات مشتركة بين منتسبي الجمعية وأعضاء النادي، مشيرا الى أن الجمعية تسهم بمساندة العديد من الأسر الأردنية في مختلف أنحاء المملكة.
وفي الختام، قام شاهين بتوزيع الهدايا، وشكر إدارة النادي، فيما قدم الكسواني درعا تكريمية لشاهين تقديرا لجهوده.

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock