أخبار محليةالغد الاردني

الأميرة غيداء توقع اتفاقية مع جمعية الهلال الأحمر الكويتي

عمّان – وقعت رئيسة هيئة أمناء مؤسسة ومركز الحسين للسّرطان، سمو الأميرة غيداء طلال، ورئيس مجلس إدارة جمعيّة الهلال الأحمر الكويتي، هلال الساير، أول من أمس، مذكرة تفاهم لتجديد الاتفاقية التي نصت على تقديم منحة بدعم من بيت التمويل الكويتي لتغطية علاج المرضى من الّلاجئين السوريين في مركز الحسين للسرطان.
وحضر توقيع الاتفاقية، سفير دولة الكويت في عمان، عزيز الدّيحاني، ورئيس جمعيّة الهلال الأحمر الأردني، محمد مطلق الحديد، ومدير عام مؤسسة الحسين للسرطان، نسرين قطامش.
وعبرت الأميرة غيداء عن شكرها لجمعية الهلال الأحمر الكويتي وبيت التمويل الكويتي لدعمهما المتواصل لرسالة مؤسسة ومركز الحسين للسرطان، مشيرة إلى الدور الإنساني الذي تتبنّاه جمعية الهلال الأحمر الكويتي للتخفيف من معاناة مرضى السرطان.
من جهته، قال الساير، إن التعاون يدخل عامه الخامس مع مركز الحسين للسرطان، والتبرع المقدم من بيت التمويل الكويتي سيخصص لمعالجة اللاجئين السوريين المصابين بمرض السرطان وتخفيف الأعباء المكلفة عنهم. وأكد حرص الهلال الأحمر الكويتي على تقديم الدعم الإغاثي والإنساني للاجئين السوريين، مشيدا بالإمكانات المتوفرة بمركز الحسين للسرطان والسمعة الجيدة التي بلغها على مستوى المنطقة.
وتخلل توقيع الاتفاقية، جولة في المركز للاطلاع على مستوى العلاج والرعاية المتقدم الذي يوفره المركز للمرضى، والاطمئنان على صحتهم، كما قام الوفد بزيارة غرفة الألعاب المخصصة لأطفال المركز.- (بترا)

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock