آخر الأخبار

الأميرة منى الحسين تتفقد دار الضيافة للمسنين

عمان – تفقدت سمو الأميرة منى الحسين، مساء أول من أمس، واقع الخدمات في دار ضيافة المسنين التابعة لجمعية الاسرّة البيضاء، والتقت هيئتها الادارية بحضور عدد من عضوات مجلس النواب.
وتجولت سموها في مرافق الدار، واطلعت على غرف النزلاء والنزيلات للاطمئنان على احوالهم وتبادلت الحديث معهم، واختتمت زيارتها بإفطار جماعي.
وبينت رئيسة الجمعية هيفاء البشير ان الدار تستثمر امكانياتها لتقدم الخدمات الايوائية بما تشتمل عليه من رعاية غذائية وصحية، منوهة أن هناك افطارا رمضانيا لكبار السن المقيمين في دار الضيافة للمسنين في الجويدة يقام يوميا في الدار بتبرع من أهل الخير.
واكدت ان للمسنين مكانة كبيرة تحتم علينا مسؤوليتنا ان نعززها قولا وفعلا، اعترافا منا بعطائهم الذي قدموه للوطن عبر حياتهم وتعبيرا منا عن الاعتزاز بهم.
كما استذكرت البشير انطلاقة الدار في العام 1979 حينما وضع المغفور له الملك الحسين بن طلال طيب الله ثراه حجر الاساس للدار ايذانا بانطلاق المسيرة المباركة في خدمة قطاع المسنين المحتاجين للرعاية.
إلى ذلك زار وفد من ملتقى البرلمانيات العربيات أول من أمس دار الضيافة للمسنين واطلع على الخدمات التي تقدمها الدار والجهود المبذولة من قبل القائمين عليها في هذا المجال.
واستمع الوفد إلى شرح موجز من البشير حول الدار، التي تستضيف 117 نزيلا من الرجال والنساء، مبينة ان الدار تتحمل كامل نفقات الاستضافة وان الدعم الذي تتلقاه يأتي على شكل مساعدات مادية من قبل متبرعين بالاضافة الىى دعم المؤسسات الرسمية. -(بترا)

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock