أخبار محلية

الأميرة منى ترعى احتفال يوم التمريض الأردني اليوم

محمد الكيالي

عمان – ينظم المجلس التمريضي الأردني ونقابة الممرضين والممرضات والقابلات القانونيات صباح اليوم، احتفالا بيوم التمريض الأردني تحت رعاية الأميرة منى الحسين في فندق كراون بلازا.
ويتم خلال الحفل تكريم أمين عام المجلس السابقة اللواء المتقاعد دعد شوكة من قبل المجلس بجائزة الأميرة منى للتميز بقلادة شرف لجهودها الرائدة في القيادة والإدارة في المهنة، كما سيتم تكريمها من قبل النقابة لقاء جهودها في خدمة المهنة ودورها في التطوير الذي شهدته.
وتسبق الحفل دائرة مستديرة بعنوان “جودة الرعاية مسؤولية وطنية” يشارك فيها المجلس والنقابة والخدمات الطبية الملكية ووزارة الصحة ومجلس اعتماد المؤسسات الصحية وهيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي والمجلس الصحي العالي والجامعات والمستشفيات الجامعية والخاصة ومنظمة الصحة العالمية.
وتتحدث خلال الحفل أمين عام المجلس الدكتورة منتهى الغرايبة حول الإنجازات التي تحققت في مهنة التمريض منذ تأسيس المجلس التمريضي والتطورات التي تحققت في المهنة وما يقدمه المجلس من تواصل مع الهيئات التمريضية الدولية نحو إظهار الخبرات الأردنية ومواكبة التطورات العالمية على المهنة. كما يتحدث نقيب الممرضين محمد حتاملة حول أهم قضايا المهنة والتطورات التي تشهدها وخاصة في مجال القوى البشرية والغايات التي أعلن عن يوم التمريض من أجلها، ليكون يوما للتقييم والتخطيط المستقبلي.

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock