آخر الأخبار الرياضةالرياضةرياضة محلية

الأمير راشد يستقبل أبطال منتخب التايكواندو المكللين بفضية أولمبياد طوكيو

عمان  – استقبل سمو الأمير راشد بن الحسن رئيس اتحاد التايكواندو، ترافقه سمو الأميرة زينة راشد، اليوم الأربعاء في مطار الملكة علياء الدولي، بطل المنتخب الوطني صالح الشرباتي الفائز بالميدالية الفضية في أولمبياد طوكيو 2020.
وبارك سموه خلال حديثه للشرباتي ومدربه وأعضاء وفد المنتخب هذا الانجاز، معربا عن سعادته بهذا الفوز، مؤكدا سموه أن التايكواندو الأردنية اعتادت على الانجاز في مشاركاتها الخارجية.
كما أثنى سموه على المستوى الفني الجيد، الذي ظهر عليه الشرباتي ورفاقه في المنتخب، خلال المشاركة في الأولمبياد، مؤكدا أن الفوز بالميدالية الفضية في هذه التظاهرة الرياضية العالمية يشكل ايضا حافزا لمزيد من العمل والاجتهاد بحثا عن مزيد من الإنجازات.
وكانت فعاليات رسمية وشعبية في استقبال المنتخب المشارك في أولمبياد طوكيو، حيث شارك في الاستقبال نائب رئيس اللجنة الأولمبية الدكتور ساري حمدان وأعضاء اتحاد التايكواندو، إضافة إلى أهالي اللاعبين وعدد من المشجعين وسط أهازيج وطنية تتغنى بالأردن وقائده، مع مراعاة التقيد بالإجراءات الوقائية والسلامة العامة.
وعبر الشرباتي في تصريح لوكالة الأنباء الاردنية (بترا) عن بالغ سعادته بتحقيق هذا الانجاز، مؤكدا أن الفوز بالميدالية الفضية في أولمبياد طوكيو، يدفعه للمزيد من الجد والاجتهاد لتحقيق انجازات أفضل في الفترة المقبلة.
وأعرب اللاعب عن فخره واعتزازه، وهو يرى علم الوطن يرفرف عاليا في تظاهرة رياضية عالمية كبيرة بحجم الأولمبياد، موجها الشكر والتقدير لكل من دعمه وسانده للوصول إلى هذا الانجاز.
وحقق منتخب التايكواندو في أولمبياد طوكيو انجازا تمثل بفوز الشرباتي بالميدالية الفضية، بعد تحقيقه 3 انتصارات على ابطال منتخبات النرويج والمغرب وأوزبكستان، قبل الخسارة أمام لاعب منتخب روسيا.
وضم منتخب التايكواندو المدرب فارس العساف ومساعد المدرب محمد البخيت واللاعب صالح الشرباتي واللاعبة جوليانا الصادق الحاصلة على الميدالية الذهبية في الالعاب الأسيوية والمعالج لؤي مرايات.
بدوره قال المدرب فارس العساف، أن انجاز الشرباتي لم يأت من فراغ، بل جاء ثمرة لجهد كبير في الفترة الماضية، تكلل بإحراز الميدالية الفضية.
– (بترا)

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock