آخر الأخبار الرياضةالرياضة

الأمير علي: سنعمل على إعداد المنتخب لتحقيق إنجازات مشرفة في كأس العالم

رئيس الاتحاد الأردني لكرة القدم يترأس اجتماع الهيئة العامة لاتحاد كرة القدم


أيمن وجيه الخطيب
عمان-
ترأس سمو الأمير علي بن الحسين رئيس الاتحاد الأردني لكرة القدم مساء اليوم الأربعاء اجتماع الهيئة العامة العادي للاتحاد، بحضور اعضاء الهيئة العامة ورؤساء اندية المحترفين وأندية الدرجات الأولى والثانية والثالثة، وذلك في قاعة عمان بمدينة الحسين للشباب.
وبعد اكتمال النصاب حيث حضر 45 عضوا من أصل 78 عضوا تم مباشرة عقد اجتماع الهيئة العامة.
وقال سمو الأمير علي: “أبارك فوز النادي الفيصلي بدوري المحترفين؛ وما حققته الأندية في بطولة غرب آسيا؛ بالتأكيد المرحلة المقبلة ستشهد تطورا جديدا؛ وسنطور أنفسنا على صعيد الأندية ودوري المحترفين؛ والمنتخبات الوطنية؛ والمنتخب الوطني الأول والعمل على اعداده بالشكل المطلوب من اجل تحقيق انجازات مشرفة في كأس العالم في قطر”.
واضاف سموه قائلا: “في الفترة المقبلة سأقوم بالإجتماع مع أندية المحترفين والدرجات الأولى والثانية والثالثة من أجل مستقبل افضل لكرة القدم الاردنية”.
وخلال الاجتماع طالب رؤساء أندية 67 ناديا من الدرجة الثالثة بتلبية اتحاد كرة القدم مطالبهم من خلال رئيس نادي دير علا محمد الغراغير وطالب رئيس نادي ام القطين للدرجة الثانية أحمد العظمات اتحاد الكرة بمستحقات النادي المترتبة على اتحاد كرة القدم.
ورد إبراهيم بصبوص عضو اللجنة المالية والمستشار المالي لاتحاد كرة القدم قائلا: “يواجه اتحاد كرة القدم صعوبة في السيولة المالية ما ادى الى عملية ضبط النفقات؛ اضافة الى تأخر الداعمين بتوفير الدعم المادي للاتحاد”.
وتم خلال الاجتماع المصادقة على جدول الأعمال والمصادقة على محضر اجتماع الهيئة العامة السابق وتقرير الهيئة التنفيذية عن النشاطات والمواقفة على مشروع fifa forwar programme وعقد اهداف التطوير وعلى مشاريع التطوير التابعة للاتحاد الآسيوي.
وتم في الاجتماع عرض الميزانية الموحدة والمصادقة عليها ومناقشة المقترحات المقدمة من الاعضاء والهيئة العامة.

جانب من الاجتماع

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock