رياضة محلية

الأمير علي يرعى مهرجان الواعدات الكروي اليوم

عمان- الغد- برعاية سمو الأمير علي بن الحسين نائب رئيس الاتحاد الدولي عن قارة آسيا، ورئيس ومؤسس مشروع تطوير كرة القدم الآسيوية، يبدأ عند الساعة الثالثة من بعد ظهر اليوم  الجمعة على ملعب البولو بمدينة الحسين للشباب، مهرجان الواعدات، الذي ينظمه اتحاد كرة القدم بدعم من مشروع تطوير كرة القدم الآسيوية وبيبسيكو.
ويحمل المهرجان اسم المرحوم سعد عبد اللطيف الرئيس الاقليمي لشركة بيبيسكو في الشرق الأوسط وأفريقيا، تقديرا لمساهمته الكبيرة في دعم مشاريع تطوير كرة القدم لمختلف الفئات العمرية في قارة آسيا.
وتشارك في المهرجان نحو 400 لاعبة، وتتمثل الفعالية في افتتاح ورشة عمل للواعدين، بحضور ممثلي الاتحاد الأوروبي والاتحادات الانجليزي والالماني والنرويجي، وناديي تشيلسي الانجليزي وبايرن ميونخ الالماني.
وعبر اتحاد كرة القدم عن تقديره لمشروع تطوير كرة القدم الآسيوية وبيبسيكو، لدعمها المهرجان وحرصهما على دعم برامج اعداد الفئات العمرية للجنسين على مدار الفترة الماضية، وهو ما يساعد على اعداد جيل جديد من اللاعبين، ويثري حافز العطاء لدى فئة مهمة من أبناء المجمتع الأردني.
ويشارك في فقرات المهرجان، فريق للشلل الدماغي، وكذلك لاعبات المنتخبات النسوية من الفئات العمرية كافة، وسيتم تقديم جوائز من “بيبسيكو- الأردن” ونادي بايرن ميونخ الاماني ونادي تشيلسي الانجليزي للمشاركين.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock