;
آخر الأخبار الرياضة

الأمير علي يصطحب النجم أوزيل لتدريب منتخب الشابات -فيديو

خالد الخطاطبة

عمان- اصطحب سمو الأمير علي بن الحسين رئيس اتحاد كرة القدم، نجم المنتخب الألماني ونادي أرسنال الانجليزي مسعود أوزيل يوم أمس الأربعاء، لحضور تدريب منتخب الشابات الذي يستعد للمشاركة في كأس العالم للسيدات تحت سن 17 التي يستضيفها الأردن خلال الفترة من 30 أيلول (سبتمبر) حتى21 تشرين الأول (اكتوبر) المقبلين.
وشهد التدريب الذي جرى على ستاد عمان الدولي، حضورا إعلاميا كبيرا، خاصة من قبل وسائل الإعلام الأجنبية التي حرصت على التواجد في الملعب، وتغطية الحدث في مشهد لافت، كما حضر في الملعب وفد الاتحاد الدولي “فيفا” الذي  يتواجد في عمان، لحضور ورشة عمل دولية عقدت في عمان.
وتبادل النجم الالماني فور وصوله الحديث مع الحاضرين الذين تجمعوا حوله لالتقاط الصور، كما لبى سمو الأمير علي بن الحسين ايضا طلبات المتواجدين بالتقاط الصور مع سموه.
وحرص أوزيل على مشاركة لاعبات منتخب الشابات اللعب، من خلال مشاركته في التقسمية التي أجرتها اللاعبات، وسط ارتفاع في معنويات نجمات المنتخب، اللواتي عبرن عن سعادتهن بهذه اللفتة الرائعة من قبل النجم الالماني، والتي جاءت ثمرة لجهود سمو الأمير علي الحريص على تطوير الكرة الأردنية في مختلف المجالات.
كما قام مسعود أوزيل، بتوزيع قمصان ناديه أرسنال الانجليزي على جميع لاعبات المنتخب، والتقط الصور الجماعية معهن وسط حرص اللاعبات أيضا على التقاط صور “السلفي” مع النجم الألماني.
كما تواجد في الملعب ايضا رئيس وأعضاء اللجنة المنظمة المحلية لكأس العالم للسيدات تحت سن 17، حيث اطمأن سمو الأمير علي بن الحسين منهم عن آخر التحضيرات لاستضافة هذا الحدث العالمي، مبديا توجيهاته بهذا الشأن.
أوزيل وخلال تبادله للحديث مع الحضور، عبر عن سعادته بزيارته للأردن، متمنيا التوفيق في استضافة بطولة كأس العالم للسيدات التي تعد حدثا عالميا بارزا، ومتمنيا للمنتخب الأردني تقديم عروض جيدة في هذه البطولة التي يشارك فيها 16 منتخبا.
وكان مسعود أوزيل تواجد صباح يوم أمس، في معسكر الزعتري للاجئين، حيث شارك مع أطفال المخيم اللعب والتقاط الصور التذكارية معهم.
لمتابعة تفاصيل زيارة أوزيل لتدريب منتخب الشابات، ومتابعة كامل تفاصيل الزيارة، زوروا موقع “الغد” الإلكتروني لمتابعة الحدث بالصوت والصورة.

 

[email protected]

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock