آخر الأخبار الرياضةالرياضة

الأمير علي ينتقد ضعف الاهتمام بملاعب كرة القدم

انتقد سمو الأمير علي بن الحسين، رئيس الهيئة التنفيذية لاتحاد كرة القدم، الإهمال الذي طال ملاعب كرة القدم في مختلف أنحاء المملكة.

ونشر سموه أمس تغريدة له على حسابه الشخصي بمنصة “تويتر” قال فيها: “الاتحاد الأردني غير مسؤول عن صيانة الاستادات التى تقام عليها البطولات المحلية والدولية. ستاد عمان تستصلحه الحكومة اليوم واقعيا لاستضافة المنتخب الاسباني. انما الاستادات عامة وتلك التي تحمل سماء الملك عبدالله والملك حسين والأمير حسن والأمير محمد.. تفتقر لأي اهتمام.. إلى متى؟

الأمير علي: لا للتمييز

يأتي نداء سمو الأمير علي، في وقت تتعرض فيه حالة الملاعب الكروية عامة، لانتقادات شديدة، بسبب سوء أرضيتها، الأمر الذي تسبب في إرباك مسابقات كرة القدم، نتيجة نقل بعض المباريات من ملعب إلى آخر.

وكان مقررا أن تقام جميع مباريات الدورة الرباعية الدولية بمشاركة منتخبات سورية وعمان والعراق إلى جانب المنتخب الوطني، على ستاد الملك عبدالله الثاني بمنطقة القويسمة، إلا أن سوء أرضية الملعب، والانتقادات التي وجهها لاعبو المنتخبات المشاركة، أرغم اتحاد الكرة على نقل المباراة النهائية ومباراة تحديد صاحب المركز الثالث، إلى ستاد عمان الدولي.

ويمضي اتحاد الكرة في تحضيراته لاستضافة المنتخب الإسباني في مباراة ودية يوم السابع عشر من تشرين الثاني (نوفمبر) المقبل، على ستاد عمان الدولي بمدينة الحسين للشباب، وسط سباق مع الزمن لتحضير الملعب وأرضيته قبل المواجهة المنتظرة.

اقرأ أيضاً:

لا تغيير على مباريات “القويسمة”.. وملعب السلط يعلن جاهزيته

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock