الأمير فراس يشيد بجهود الأمير علي في استضافة مونديال الناشئات

سمو الأمير فراس بن رعد يتحدث للاعلاميين اول من أمس - (تصوير: معتصم مالكي)
سمو الأمير فراس بن رعد يتحدث للاعلاميين اول من أمس - (تصوير: معتصم مالكي)

يحيى قطيشات

العقبة- أشاد سمو الأمير فراس بن رعد رئيس الجمعية الأردنية للماراثونات "رن جوردان"، بالجهود الكبيرة والمضنية التي بذلها سمو الأمير علي بن الحسين نائب رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم، لمنح الأردن شرف استضافة النسخة السادسة من نهائيات كأس العالم للناشئات تحت 17 سنة.

اضافة اعلان

وأضاف سموه، خلال رده على سؤال لـ"الغد"، خلال رعايته سباق نصف ماراثون البحر الأحمر في مدينة العقبة أول من أمس: "ندرك جميعا احترام وتقدير الاتحاد الدولي ولجانه للأردن وقائده جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين، الذي يعطي الشباب اهتماما وعناية ودعما في المحافل كافة".
وبيّن الأمير فراس أن الاستضافة سيكون لها الكثير من الفوائد التي تعود على الكرة الأردنية، وفي مقدمتها الأندية التي تعاني من شح الملاعب والمنشآت.
وتطرق سموه لسباق نصف ماراثون البحر الأحمر، وقال: "نحن فخورون بما حققه من نجاح على مستوى التنظيم والمشاركة للهواة والمحترفين والتغطية الإعلامية الواسعة، ليتفوق بذلك على ذاته ويحقق نجاحا أكبر من النجاحات التي حققها في الدورات السابقة، ونتطلع للمزيد من الإنجاز في العام المقبل، ليستمر (ايلة نصف ماراثون البحر الأحمر)، في تحقيق غاياته المتمثلة في جعل الرياضة أسلوب حياة وخاصة بين الشباب، الى جانب ترويج السياحة في المملكة، وتعزيز التعاون بين شتى دول المنطقة والعالم في القطاع الرياضي، وتشجيع الممارسات الحياتية الصحية بين أفراد المجتمع وتنمية روح العمل التطوعي بين أفراده".
وأثنى سموه على التعاون الإيجابي بين القطاعين العام والخاص، في إظهار الصورة الإيجابية للرياضة الأردنية وصقل إمكانيات الشباب وتنظيم السباقات بأفضل حال، وقدّر الأمير فراس الدعم المالي والمعنوي الذي تلقته الجمعية الأردنية للماراثونات "رن جوردان" من شركة ايلة وسلطة إقليم العقبة والجهات الأمنية واتحاد ألعاب القوى ووسائل الإعلام والشركات الدائمة؛ حيث أنتجت هذه الشراكة حدثا رياضيا شبابيا مميزا.
وكانت لجان الجمعية المختلفة ومديرة السباق لينا الكرد، بذلت جهودا مشكورة ومتواصلة على مدار الأيام التي سبقت إقامة الحدث، وصولا لسباق يحمل معه إضافات جديدة، خصوصا وأنه يحظى باعتراف دولي ومشاركة نوعية.

[email protected]